«خيرية الشارقة» تتبرع بسيارة للمسنّين منتسبي «الخدمات الاجتماعية»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة:«الخليج»

تبرعت «جمعية الشارقة الخيرية» بسيارة جديدة إلى دائرة الخدمات الاجتماعية، في بادرة تعكس روح التعاون والتكافل الاجتماعي، وتعبر عن قيمة المشاركة المجتمعية، حيث تستخدم في مهام نقل المسنّين المنتسبين إلى الدائرة.

وقال عبدالله سيف بن هندي، رئيس قطاع الخدمات المؤسسية في الجمعية إن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الجمعية على دعم الجهود الحكومية والمجتمعية الرامية إلى تحسين حياة المستفيدين من خدمات الدائرة، حيث زوّدت السيارة بوسائل تسهل حركة المسنّين، بتركيب مصعد متحرك يمكن المنتسبين من الدخول إلى السيارة والخروج منها، بسلاسة، خصوصاً أنهم من المسنين الذين يجدون مشقة في الحركة.

وأضاف أن الجمعية تسعى دوماً لتقديم سبل الدعم التي تمكن من الارتقاء بمستوى الخدمة لجمهور الدائرة، حيث إنها تتمتع بمسيرة طويلة من العمل المشترك مع الدائرة.

وأشار إلى أهمية الرعاية والاهتمام بالمسنين سواء عن طريق المؤسسات المنتسبين إليها أو بدعم الأفراد أنفسهم ‏الذين أفنوا حياتهم وقضوا أعمارهم في خدمة المجتمع ورعاية أسرهم، وتسخير كل ما يملكون في خدمة الناس والمجتمع. كما أكد أن دور الجمعية يشمل مختلف جوانب الدعم المتعلقة بصون كرامة الإنسان وتكريمه في هذه المرحلة من العمر التي تتطلب توفير رعاية متواصلة وبرامج تأهيل مخصصة تتسم بالرقي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق