اللمسة الإنسانية والتعليم أصبحا حجر الزاوية في عصر الخدمات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 14 أكتوبر 2021 [ ايتوس واير ]

وفقاً لشركة "جلف بروكرز"، التي تداول عملاؤها بأكثر من 7.2 مليار دولار أمريكي في عام 2020، فإن الاتجاه السائد في خدمات العملاء عبر شبكة الإنترنت يتمثل في لتوفير باستمرار موظفين من ذوي الكفاءة العالية للعملاء، وتقديم محتوى تعليمي عميق ومفهوم وخبرة المحللين المتخصصين لديها.

 

ويوضح سيام كي بيه، كبير المحللين في شركة "جلف بروكرز" المحدودة قائلاً: "نحن نزود عملائنا بأدوات تعليمية متنوعة. وتساهم هذه الأدوات في إرشادهم وتمكينهم من التركيز أكثر على إستراتيجية التداول الخاصة بهم وإدارة المخاطر والتصرف بعقلانية وحذر في عملية اتخاذ القرارات المتعلقة بالتداول". وقد احتلت "جلف بروكرز" المرتبة الثانية في مسابقة التصويت العالمية التي نظمتها مجلة القطاع (Forex-Mag.com) عن فئة أفضل خدمة عملاء لهذا العام.

 

وتضم قاعدة عملاء "جلف بروكرز"، التي أضافت أكثر من 6 آلاف حساب جديد في عام 2020، كلاً من المتداولين المحترفين والهواة. وتعليقاً على الخبرة التحليلية التي باتت حجر الزاوية في إثبات خدمة العملاء في قطاع التداول والاستثمار عبر الإنترنت، يقول سيام كي بيه: "أحاول دائماً إنشاء مواد تحليلية حصرية من شأنها مساعدة جميع أنواع المتداولين على اتخاذ قرارات تداول ذكية. ويتمثل جزء من جهودنا في مساعدة عملائنا على الاطلاع على الاتجاهات الحديثة، وبالتالي، على المخاطر الجديدة أيضاً".

 

هذا وتعد شركة "جلف بروكرز" المحدودة وسيطاً مرخصاً ومنظماً. وتعد "جلف بروكرز" خيار مساهم في التداول العالمي، متواجد في سوق مستقر وآمن.

 

تنبيه: إن هذا النوع من التداول محفوف بالمخاطر وقد تفقد فيه استثمارك بأكمله. الشروط والأحكام ذات الصلة متوفرة عبر الرابط الالكتروني التالي: https://gulfbrokers.com/

أخبار ذات صلة

0 تعليق