«المخلل» سر إنجلترا.. ورايس يتحول لمصور بيلينغهام

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن ماهية العصير الذي تناوله ظهير إنجلترا كيران تريبييه في مباراة الفوز على صربيا الأحد الماضي ببطولة يورو وهو ماء المخلل.

واتهم البعض نجم نيوكاسل بتناول منشط أثناء تعافيه من ركلة قبل عودته لاستكمال المباراة بقوة، لكن ماء المخلل كان سلاحاً سرياً للكثير من الرياضيين منذ سنوات مثل نجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراس ولاعب التنس الأمريكي فرانسيس تيافوي.

ويساعد ماء المخلل المكون من الخل والملح في تخفيف الشد العضلي ويمنع الجفاف وينظم السكر في الدم ويعالج مشاكل المعدة ويقتل البكتيريا في الفم.

وتم تزويد المنتخب الإنجليزي بكميات كبيرة من ماء المخلل قبل انطلاق «يورو 2024» وتبين أنه يعالج الإجهاد أكثر بنسبة 40 بالمئة مقارنة مع الماء.

وفي سياق متصل، تحول نجم أرسنال ديكلان رايس لمصور في تمرينات المنتخب قبل مواجهة الدنمارك الخميس، والتقط رايس صورة لزميليه جود بيلينغهام، صاحب هدف الفوز على صربيا في افتتاح البطولة، مع زميله ألكسندر ترنت أرنولد ظهير ليفربول وهما يكرران احتفالهما ب«وجه الذئب» في الدكة.

وارتفعت نسبة التحميل لأغنية «Hey Jude» لفرقة بيتلز الكلاسيكية بنسبة 19 بالمئة بعد تسجيل نجم ريال مدريد هدف إنجلترا الأول في البطولة القارية وفق منصة سبوتيفاي.

وكان رئيس الوزراء ريشي سوناك، ورئيس حزب العمال كير ستارمر، حثا المشجعين الإنجليز على ترديد أغنية بيتلز بدلاً من «10 مفجرين ألمان» التي قد تزعج بعض المشجعين الألمان لأنها تذكرهم بضحايا الحرب العالمية الثانية.

وحذرت الشرطة الألمانية من ترديد هذه الأغنية، وهددت بسحب تذاكر المخالفين لكنها على الأغلب ستظل تتردد في مدرجات الإنجليز.

وفي سياق متصل، كشف أنتوني جوردون نجم نيوكاسل عن طلبه من خطيبته آني شراء كتاب «قوة الحياة» للمؤلف توني روبنز بعدما سمع من حارس المنتخب توم هيتون أن البرتغالي كريستيانو رونالدو من المعجبين بالكتاب.

وقال مهاجم نيوكاسل ذو ال22 ربيعاً: «توم هيتون كان يتحدث عن رونالدو أثناء العشاء، وقال إنه معجب بهذا الكتاب وينصح زملاءه في اليونايتد بقراءته، فقلت في نفسي، إن قرأه رونالدو سأقرأه أنا أيضاً وأتعلم منه».

ويهتم جوردون بقراءة الكتب التي تعزز الثقة بالنفس، ويضيف: «يجب أن يكون لدينا نادياً للكتاب، أعتقد أن القليل منا يقرأ لكنني لا أستطيع الكشف عن هويتهم، قرءاة كتاب بالنسبة لي فترة للتأمل وتعلم شيء جديد».

أخبار ذات صلة

0 تعليق