بالأسماء.. مصرع وإصابة 11 في حادثي سير على طريق مطروح الدولي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت طفلة مصرعها، بينما أصيب 10 آخرين فى حادثى سير على طريق مطروح الدولي.

الحادث الأول أصيب فيه 7 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى الضبعة المركزي، إثر حادث انقلاب سيارتهم بالكيلو 137 طريق مطروح الإسكندرية.

أصيب فى الحادث جنا محمد يسري، 14 سنة، تعاني من اشتباه كسر بالذراع الأيسر وكدمات بالضلوع، وأشقائها إيهاب، 18 سنة، يعاني من سحجات بالكتف الأيمن، وعبدالرحمن، 4 سنوات، يعاني من كدمات متفرقة بالجسم وجرح قطعي بفروة الرأس، وياسين، 10 سنوات، يعاني من سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وريتاج صلاح قطب، 13 سنة، تعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالجسم، وشقيقها مهاب، 15 سنة، يعاني من جرح بالقدم اليسرى وكدمات بالجسم، ورشا حسن عبدالعليم، 36 سنة، تعاني من كدمات متفرقة بالجسم، وتم عمل الإسعافات اللازمة بمستشفى الضبعة المركزي.

بينما لقيت طفلة مصرعها وأصيب 3 آخرين، من أسرة واحدة من مطروح، في انقلاب سيارة كانت تقلهم على الطريق عند قرية زاوية العوامه بالضبعة، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة.

أصيب فى الحادث خالد علي حسن، 32 سنة، يعاني من كدمات متفرقة بالجسم، وزوجته جهاد محمد صبري، 28 سنة، تعاني من كدمة شديدة بالظهر، وابنتهما فيروز، 4 سنوات، تعاني من كدمات متفرقة بالجسم واشتباه نزيف داخلي بالبطن، وبينما توفيت شقيقتها فريدة، 6 سنوات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    94,640

  • تعافي

    44,066

  • وفيات

    4,888

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق