التطويرية الغذائية تطلق استراتيجية جديدة تشمل زيادة رأسمالها وتخارج من استثمارات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التطويرية الغذائية تطلق استراتيجية جديدة تشمل زيادة رأسمالها وتخارج من استثمارات, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:24 مساءً

الرياض – مباشر: أعلن مجلس إدارة شركة الأعمال التطويرية الغذائية عن استراتيجية الشركة، والتي تهدف لتحقيق عوائد مستمرة تحقق تطلعات مساهميها من خلال تطوير أنشطة الشركة ومواردها الحالية وابتكار أنشطة وموارد دخل جديدة ومبتكرة، وزيادة رأس مال الشركة، والدخول في استثمارات نوعية جديدة.

وكشفت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، أن الاستراتيجية الجديدة للشركة اعتمدت على نقاط رئيسية، أبرزها زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بواقع 90 مليون ريال، ليكون رأسمالها 120 مليون ريال بدلا من 30 مليون ريال، والذي من المتوقع أن يكون خلال منتصف العام القادم 2025م.

وتضمنت كذلك، تخارج الشركة من الأنشطة والاستثمارات التي لا تحقق الربحية المتوافقة مع تطلعاتها حيث تدرس حاليا إمكانية التخارج من بعض استثماراتها وهي شركة "فاكهة الفدان" وحقوق امتياز العلامة التجارية "كويزنوز".

وشملت الاستراتيجية الجديدة أيضا، إنشاء وابتكار علامات تجارية جديدة وفق تطلعات المستهلك مواكبة لمتغيرات السوق، وتطوير العلامات التجارية الحالية ومنتجاتها والتغطية الجغرافية المحلية والدولية، فضلا عن بناء محفظة استثمارية للاستثمار في الشركات والشراكات والأوراق المالية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزارة الموارد البشرية تعلن زيادة نسب التوطين في 4 مهن صحيّة بالقطاع الخاص

هيئة الإحصاء: 1.7% معدل التضخم بالسعودية خلال شهر سبتمبر 2024

وزير النقل: افتتاح مترو الرياض خلال أسابيع قليلة

تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالسعودية يرتفع 17% بالربع الثاني من 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق