أمريكان إكسبريس تعلن عن خطط لتوسيع صالات سنتوريون في اثنين من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الخميس 17 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

  •  "أمريكان إكسبريس" بصدد إجراء توسيعات وتحسينات كبيرة لصالات "سنتوريون" الحالية في مطار لاغوارديا في نيويورك ومطار ماكاران الدولي في لاس فيغاس
  • "أمريكان إكسبريس" تستحدث بروتوكولات "التزام صالة ’سنتوريون‘" الجديدة للصحة والسلامة

 

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "أمريكان إكسبريس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AXP) عن خطط لتوسيع اثنتين من صالات "سنتوريون" المميزة الخاصة بها واستحدثت ’التزام صالة "سنتوريون"‘، وهو عبارة عن مجموعة من بروتوكولات وممارسات الصحة والسلامة الجديدة، والتي سيتم تطبيقها في جميع صالات "سنتوريون" عند إعادة فتح أبوابها (بعضها يبدأ تشغيله في أوائل أكتوبر). وستنتقل صالة "سنتوريون" في مطار لاغوارديا في نيويورك إلى موقع أكبر في مبنى الركاب "بي" الجديد تماماً، وسيتم توسيع وإعادة تصميم صالة "سنتوريون" الحالية في مطار ماكاران الدولي في لاس فيغاس، كما سبق وأُعلن.

وقال ألكسندر لي، نائب الرئيس لتجارب السفر والمزايا: "تظلّ صحة حاملي البطاقة وزملائنا وسلامتهم وراحتهم على رأس أولوياتنا ونحن نتطلع إلى توسيع وإعادة فتح صالات ’سنتوريون‘ الشهيرة حول العالم". وأضاف: "نعتقد أن السفر هو أمر أساسي في نمط حياة حاملي بطاقاتنا، ومثلهم نتطلع إلى اليوم الذي يمكننا فيه السفر حول العالم من جديد – ونحن متحمسون للترحيب بهم مرة أخرى قريباً في صالات ’سنتوريون‘ الخاصة بنا".

ترقية تجربة صالة "سنتوريون" في مطاري ماكاران الدولي في لاس فيغاس ولاغوارديا في نيويورك:

وسيتم الانتهاء من عمليات التجديد في صالات ’سنتوريون’ في مطار لاغوارديا في نيويورك ومطار ماكاران الدولي في لاس فيغاس في عام 2021. وستضم الصالات الموسعة مجموعة من وسائل الراحة لحاملي البطاقة للاستمتاع بها عند استئنافهم السفر.

 

  • سيتضاعف حجم صالة سنتوريون في مطار لاغوارديا وستنتقل إلى المساحة التالية للفحص الأمني داخل مبنى الركاب "بي" المتطور والجديد تماماً في المطار. وستضم الصالة الجديدة غرفة للعائلات، والمزيد من مساحات العمل، وغرف هاتف خاصة، وإطلالات على أفق مدينة نيويورك.
  • سيتم توسيع مساحة أول صالة "سنتوريون" تم افتتاحها في مطار لاس فيغاس في عام 2013، من حوالي 9,000 قدم مربعة إلى أكثر من 13,400 قدم مربعة. وستضم الصالة المصمّمة حديثاً مناطق إضافية متعددة الأغراض، وغرف هاتف خاصة جديدة، ومناطق استقبال ومساحات عمل مصممة حديثاً، والمزيد غيرها.

 

وتعمل "أمريكان إكسبريس" أيضاً على افتتاح أحدث مواقع لصالاتها في وقت لاحق من هذا العام في مطار جون إف كينيدي بنيويورك، ومطار هيثرو بلندن ومطار دنفر الدولي.

خلق بيئة صحية وآمنة مع ’التزام صالة "سنتوريون"‘:

وفيما تبقى صالات "سنتوريون" الخاصة بنا مغلقةً جرّاء جائحة "كوفيد-19"، قامت "أمريكان إكسبريس" باستحداث ’التزام صالة "سنتوريون"‘ لدعم صحة وسلامة حاملي البطاقة والزملاء عند إعادة فتح الصالات أبوابها. ووفقاً لـ"أميكس ترندكس"*، وهو تقريرٌ يرصد الاتجاهات صادر عن "أمريكان إكسبريس"، يعتبر اثنان من كل ثلاثة مستهلكين تقريباً أن سياسات وإجراءات الصحة والسلامة (39 بالمائة) أو المرونة (25 بالمائة) هي الأهم وهم يبحثون عن حجز بطاقات السفر في المستقبل.

وسيختبر حاملو البطاقة ممارسات جديدة للصحة والسلامة، مثل التباعد الاجتماعي عند الجلوس، وتخفيض السعة الاستيعابية، وزيادة وتيرة التنظيف، وشروط ارتداء قناع للوجه عند دخول الصالة، وتقديم الطعام بديلاً عن البوفيهات، وغيرها. وللحصول على تجربة تسجيل الوصول بدون احتكاك، يمكن لحاملي البطاقة تنزيل تطبيق "أمريكان إكسبريس" واستخدام ميزة تسجيل الوصول عبر الأجهزة الجوالة. وستتم إعادة تقييم هذه الممارسات بشكل مستمر لمراعاة احتياجات حاملي البطاقة ومتطلبات حكومات الولايات والحكومات المحلية والسلطات الصحية. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على هذا الرابط: thecenturionlounge.com/reopening.

وفي حين أن البعض قد لا يكون مستعداً للسفر اليوم، فقد توصل تقرير "أميكس تريندكس"* إلى أن أكثر من نصف المستهلكين (56 بالمائة) الذين يسافرون عادةً محلياً يتوقعون الشعور بالراحة حيال السفر إلى وجهة محلية في غضون ستة أشهر. وتقوم "أمريكان إكسبريس" بتقييم موعد إعادة فتح مواقع صالة "سنتوريون" الخاصة بها بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك انتشار حالات الإصابة بفيروس "كوفيد-19" محلياً، وستعتمد نهجاً تدريجياً، موقعاً بعد موقع. وتتوقع الشركة إعادة فتح صالات "سنتوريون" في مطار سياتل-تاكوما ومطار فيلادلفيا الدولي في 5 أكتوبر 2020، تليها المزيد من المواقع.

*منهجية "أميكس تريندكس":

أجري هذا الاستطلاع عبر الإنترنت من خلال استطلاع "مورننج كونسالت" في الفترة من 18 إلى 20 أغسطس 2020 على عينة وطنية من 2,000 مسافر من عموم السكان بدخل أسري لا يقل عن 70 ألف دولار أمريكي، وتم تعريفهم على أنهم بالغون (18 سنة فما فوق) سافروا جواً مرة واحدة على الأقل في عام 2019. وتحتمل نتائج المسح الاستطلاعي هامش خطأ قدره 2 درجة مئوية تقريباً.

لمحة عن "أمريكان إكسبريس"

تُعدّ "أمريكان إكسبريس" شركة مدفوعات متكاملة عالمياً. وتوفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى المنتجات والأفكار والتجارب التي تُثري الحياة وتبني نجاح الأعمال. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني americanexpress.com والتواصل معنا عبر الروابط الإلكترونية: facebook.com/americanexpress وinstagram.com/americanexpress وlinkedin.com/company/american-express وtwitter.com/americanexpress وyoutube.com/americanexpress.

في ما يلي روابط رئيسية للمنتجات والخدمات ومعلومات المسؤولية المؤسسية: بطاقات الشحن وبطاقات الائتمان، وبطاقات الائتمان للشركات، وخدمات السفر، وبطاقات الهدايا، والبطاقات المدفوعة مُسبقاً، وخدمات التجار، و"أكسريتيفاي"، و"إن أوث"، وبطاقات المؤسسات، وسفر الشركات، والمسؤولية المؤسسية.

لمحة عن صالة "سنتوريون"

تعد صالة "سنتوريون" برنامج الصالات المميزة ضمن مجموعة صالات "أمريكان إكسبريس" العالمية الأوسع، والتي تشمل الوصول إلى صالات "سنتوريون" الخاصة بـ "أمريكان إكسبريس"، وصالات "أمريكان إكسبريس" العالمية، و"دلتا سكاي كلوب" لحاملي البطاقة المسافرين على متن طيران "دلتا"، و صالات "برايوريتي باس سيليكت" عند الاشتراك، وصالات "إير سبايس" وصالات "ماج يو إس إسكايب" وصالات "بلازا بريميوم" – بعدد إجمالي يزيد عن 1,300 صالة في 140 دولة، والعدد في ازدياد.

إن الدخول إلى صالة "سنتوريون" هو تكميلي وحصري لحاملي بطاقة "بلاتينوم" و أعضاء "سنتوريون" وحاملي بطاقة "دلتا سكاي مايلز ريزيرف". ويمكن لحاملي بطاقة "بلاتينوم" الدخول إلى الصالة مع ما يصل إلى اثنين من رفاق السفر دون أي رسوم إضافية. ويمكن لأعضاء "سنتوريون" الدخول مع أسرهم المباشرة أو ما يصل إلى اثنين من رفاق السفر. ويمكن لحاملي بطاقة "بلاتينوم" وأعضاء "سنتوريون" شراء الدخول إلى صالة "سنتوريون" للضيوف الإضافيين مقابل 50 دولاراً أمريكياً لكل ضيف. ويمكن لحاملي بطاقة "دلتا سكاي مايلز ريزيرف" اصطحاب ما يصل إلى ضيفين مقابل 50 دولاراً أمريكياً في الزيارة لكل شخص في كل موقع.

الموقع: عالمي

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200916005291/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق