شركة فلوسيرف تعلن عن بدء عرض العطاء على سنداتها الممتازة بفائدة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دالاس-الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت شركة شركة "فلوسيرف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLS) (المشار إليها في ما يلي بـ"مقدّم العرض")، وهي المزود الرائد لمنتجات وخدمات التحكم بالتدفق لأسواق البنية التحتية العالمية، عن عرض للشراء نقداً (ويشار إلى هذا العرض بالـ"عرض")، لأي وجميع سنداتها الممتازة بفائدة 1.250 بالمائة المتداولة والمستحقة السداد في 17 مارس 2022 (المشار إليها في ما يلي بالــ"سندات") من حاملي السندات (المشار إلى كل واحد منهم بـ"حامل السندات" وإليهم بشكل جماعي بـ "حاملي السندات"). ووفقاً للأحكام وبموجب الشروط المنصوص عليها في مذكرة عرض العطاء المؤرخة في 14 سبتمبر 2020 (وبموجب ملحقاتها أو تعديلاتها من وقت لآخر) (" (المشار إليها في ما يلي بـ"مذكرة عرض العطاء")، بما في ذلك الإشعار المصاحب بالتسليم المضمون (المشار إليه في ما يلي بـ"إشعار التسليم المضمون")، بما في ذلك تلبية (أو التنازل عن) شرط الإصدار الجديد (كما يرد شرحه هنا)، أطلق مقدم العرض دعوة إلى حاملي السندات (تخضع "لـ "قيود العرض والتوزيع" الواردة في مذكرة عرض العطاء) لعرض سنداتهم للشراء بسعر الشراء. وتجدر الإشارة إلى أن المصطلحات المكتوبة بحروف كبيرة المستخدمة في هذا الإعلان ولكن لم يتم تعريفها هنا يُقصد بها المعاني المسندة إليها في مذكرة عرض العطاء.

تتوفر نسخ من مذكرة عرض العطاء وإشعار التسليم المضمون لحاملي السندات على العنوان التالي على الإنترنت: http://www.lucid-is.com/flowserve.

هذا وسينتهي العرض في تمام الساعة 5:00 مساءً (بتوقيت نيويورك) في 21 سبتمبر 2020  (المشار إليه في ما يلي بـ"الموعد النهائي للعرض") ما لم يتم تمديده أو إعادة فتحه أو سحبه أو إنهاؤه وفقاً لتقدير مقدم العرض وحده.

 

وصف السندات

رقم تعريف الأوراق المالية الدولي "آي إس آي إن"

إجمالي المبلغ الأساسي المستحق

سعر الشراء (1)

الكمية الخاضعة للعرض

سندات ممتازة بفائدة 1.250 بالمائة مستحقة السداد في عام 2022 ("السندات")

XS1196536731

"إكس إس1196536731"

500,000,000 يورو

1,000 يورو

أي منها وجميعها

         

_________

  1. يمثل سعر الشراء لكل مبلغ أساسي قدره 1,000 يورو من السندات (ويشار إليه تحت هذا الاعتبار بـسعر الشراء").

شرط الإصدار الجديد

بالإضافة إلى ذلك، أعلن مقدم العرض في 14 سبتمبر 2020 عن نيته إصدار سندات جديدة مقوّمة بالدولار الأمريكي بسعر فائدة ثابت (يشار إليها في ما يلي بـ"الـسندات الجديدة"). ويخضع شراء أي سندات من قبل مقدم العرض وفقاً للعرض لاستكمال عرض السندات الجديدة بنجاح، بالشروط والأحكام المرضية لمقدم العرض، ووفقاً لتقديره وحده، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أن يكون مبلغ إجمالي العائدات التي تلقاها مقدم العرض عند إصدار السندات الجديدة كافياً لتمويل شراء المبلغ الأساسي الإجمالي للسندات المقدمة في العرض حسب الأصول ولم يتم سحبها حسب الوصول في أو قبل الموعد النهائي للعرض (والمشار إليه في ما يلي بـ"شرط الإصدار الجديد") أو التنازل عن شرط الإصدار الجديد هذا وفقاً لتقدير مقدم العرض وحده.

الدافع وراء العرض

إن الهدف من العرض، بالتزامن مع الإصدار المقترح للسندات الجديدة، هو الإدارة الاستباقية لملف الدين الإجمالي لمقدم العرض ولتمديد مواعيد استحقاق دين مقدم العرض (ويبقى ذلك رهناً باستيفاء شرط الإصدار الجديد).

تفاصيل العرض

مع مراعاة الحد الأدنى من القيمة الاسمية فيما يتعلق بالسندات، فإن السعر الواجب دفعه لكل 1,000 يورو من المبلغ الأساسي للسندات المقبولة للشراء سيكون 1,000 يورو (المشار إليه بـ"سعر الشراء"). وبالنسبة لأي سندات مقبولة للشراء، سيدفع مقدم العرض أيضاً مبلغاً مساوياً لأي فائدة مستحقة وغير مدفوعة على السندات المعنية، بما في ذلك، تاريخ دفع الفائدة للسندات والذي يسبق تاريخ السداد مباشرة ولغاية، ولكن باستثناء، تاريخ السداد، والذي من المتوقع أن يكون 23 سبتمبر 2020 (والمشار إليه بـ"تاريخ السداد").

هذا وسيتم إلغاء السندات المعاد شراؤها. أما السندات التي لم يتم عرضها بحسب الأصول في أو قبل الموعد النهائي للعرض والمقبولة للشراء وفقاً للعرض فستظل متداولة بعد تاريخ السداد.

الجدول الزمني الإرشادي للعرض

التاريخ

الإجراء                           

14 سبتمبر 2020

بدء العرض

الإعلان عن العرض. تتوفر مذكرة عرض العطاء لدى وكيل العطاء والمعلومات.

21 سبتمبر 2020

5:00 مساء (بتوقيت نيويورك)

الموعد النهائي للعرض / الموعد النهائي للسحب                          

الموعد النهائي لاستلام وكيل العطاء والمعلومات لجميع تعليمات العطاء حتى يتمكن حاملو السندات من المشاركة في العرض وأن يكونوا مؤهلين لاستلام سعر الشراء ودفع الفوائد المستحقة في تاريخ السداد، ولسحب السندات حسب الأصول من قبل حاملي السندات، ما لم يكن هناك موعد نهائي لاحق مطلوباً بموجب القانون المعمول به (على النحو الذي يحدده مقدم العرض وفقاً لتقديره المعقول).

في أقرب وقت ممكن
عملياً في 22 سبتمبر 2020

الإعلان عن نتيجة العرض                         

سيعلن مقدم العرض (1) ما إذا كان شرط الإصدار الجديد قد استوفي و (2) قراره بشأن قبول العطاءات الصالحة للسندات المطروحة للشراء وفقاً للعرض (رهناً باستيفاء أو التنازل عن شرط الإصدار الجديد إن لم يكن مستوفىً بالفعل، وفقاً لتقدير مقدم العرض وحده)، بما في ذلك، عند الاقتضاء، تاريخ السداد المحدد للعرض، ونتائج العرض وفقاً للطرق المنصوص عليها في مذكرة عرض العطاء تحت عنوان " أحكام وشروط العرض – إعلانات".

23 سبتمبر 2020

5:00 مساءً (بتوقيت نيويورك) 

الموعد النهائي لتسليم السندات المعروضة في العطاء وفقاً لإجراءات التسليم المضمون             

إذا رغب أي حامل سندات في عرض سنداته للعطاء ولم تكن شهادات السندات هذه متاحة على الفور، فيجب على حامل السندات تقديم سنداته وفقاً لإجراءات التسليم المضمون الموضحة في مذكرة عرض العطاء تحت عنوان " إجراءات المشاركة في العرض"  (الذي يتطلب، من بين أمور أخرى، تسليم إشعار تسليم مضمون مكتمل بشكل سليم ومنفذ حسب الأصول إلى وكيل العطاء والمعلومات قبل الموعد النهائي للعرض) وتسليم سنداتهم في موعد أقصاه الساعة 5:00 مساءً (بتوقيت نيويورك) في 23 سبتمبر 2020.

23 سبتمبر 2020 

تاريخ السداد المتوقع                           

تاريخ السداد المتوقع للعرض، وهو رهن باستيفاء أو التنازل عن (وفقاً لتقدير مقدم العرض وحده) شرط الإصدار الجديد. دفع سعر الشراء ودفع الفوائد المستحقة في ما يتعلق بالعرض.

24 سبتمبر 2020

 

تاريخ السداد المتوقع وفقاً لإجراءات التسليم المضمون

السداد المتوقع للعرض للسندات المعروضة في العطاء وفقاً لإجراءات التسليم المضمون الموضحة في مذكرة عرض العطاء تحت عنوان إجراءات المشاركة في العرض-  ملخص الإجراء الواجب اتخاذه-إجراءات عطاء السندات باستخدام إشعار التسليم المضمون"، ويبقى رهناً باستيفاء أو التنازل عن (وفقاً لتقدير مقدم العرض وحده) شرط الإصدار الجديد.

 

وما لم يُنص على خلاف ذلك، فإن الإعلانات المرتبطة بالعرض ستتم عن طريق تسليم إشعارات إلى أنظمة المقاصة لإبلاغها إلى المشاركين المباشرين. ويمكن أيضاً نشر الإعلانات عن طريق إصدار بيان صحفي عبر خدمة أو أكثر من خدمات الإشعار الإخبارية. ويمكن أيضاً الحصول على نسخ من جميع الإعلانات والإشعارات والبيانات الصحفية من وكيل العطاء والمعلومات. ربما تحدث تأخيرات كبيرة في تسليم الإشعارات إلى أنظمة المقاصة، ونحث حاملي السندات على الاتصال بوكيل العطاء والمعلومات لأخذ العلم بالإعلانات ذات الصلة خلال العرض.

تعليمات العطاء

لا يجوز عرض السندات لإعادة الشراء من قبل مقدم العرض وفقاً للعرض إلا من خلال تسليم تعليمات عطاءٍ صالحة. كما أن مقدم العرض ليس ملزماً بأي شكل بقبول أي سندات تقدم بموجب العرض للشراء. ويبقى قبول مقدم العرض لشراء السندات المقدمة بموجب العرض خاضعاً لتقدير مقدم العرض المطلق وحده، ويجوز لمقدم العرض رفض العطاءات لأي سبب من الأسباب. ويحتفظ مقدم العرض، وفقاً لتقديره المطلق وحده، بالحق في تمديد العرض أو إعادة فتحه أو سحبه أو إنهائه وتعديل أي من شروطه وأحكامه أو التنازل عنها في أي وقت بعد الإعلان عن العرض. وسيتم إشعار حاملي السندات بتفاصيل أي تمديد أو إعادة فتح أو سحب أو إنهاء أو تعديل أو تنازل في أقرب وقت ممكن بعد هكذا قرار.

ولعرض السندات للشراء وفقاً للعرض، ينبغي على حامل سندات أن يسلم، أو يتدبر التسليم نيابة عنه، عبر نظام المقاصة ذي الصلة ووفقاً لمتطلبات نظام المقاصة هذا، تعليمات عطاء صالحة يتم استلامها في كل حالة من قبل وكيل االعطاء والمعلومات في موعد أقصاه الموعد النهائي للعرض.

يجب تقديم تعليمات العطاء فيما يتعلق بمبلغ أساسي للسندات لا يقل عن الحد الأدنى للقيمة الاسمية، والتي تبلغ 100,000 يورو ويمكن تقديمها في أضعاف كاملة لـ 1,000 يورو بعد ذلك.

يُنصح حاملو السندات بالتحقق مع أي بنك أو وسيط أوراق مالية أو وسيط آخر يحتفظون من خلاله بسندات عندما سيطلب هذا الوسيط تلقي تعليمات من حامل السندات حتى يتمكن حامل السندات من المشاركة في، أو سحب تعليماته للمشاركة في، العرض قبل المواعيد النهائية المحددة أعلاه. إن المواعيد النهائية التي يحددها أي من هؤلاء الوسطاء وكل نظام مقاصة لتقديم وسحب تعليمات العطاء ستكون قبل المواعيد النهائية ذات الصلة المحددة أعلاه.

يُنصح حاملو السندات بقراءة مذكرة عرض العطاء بعناية للحصول على تفاصيل ومعلومات كاملة عن إجراءات المشاركة في العرض.

تعمل شركة "بوفا سيكيوريتيز" مديراً حصرياً لصفقة العرض (ويشار إليها بـ"مدير الصفقة") وتعمل "لوسيد إيشيوير سرفيسز" المحدودة وكيلاً للعطاء والمعلومات (ويشار إليها بـ"وكيل العطاء والمعلومات").

يمكن توجيه الأسئلة وطلبات المساعدة في ما يتعلق بالعرض إلى مدير الصفقة على رقم الهاتف 442079965420+، أو 18882920070+ (الولايات المتحدة، رقم مجاني) أو 19803873907+ (الولايات المتحدة، الاتصال على نفقة المتلقي) أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

يمكن توجيه الأسئلة وطلبات المساعدة في ما يتعلق بتسليم تعليمات العطاء إلى وكيل العطاء والمعلومات على رقم الهاتف 442077040880+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

تتوفر نسخ من مذكرة عرض العطاء وإشعار التسليم المضمون لحاملي السندات على العنوان التالي على الإنترنت: http://www.lucid-is.com/flowserve.

إخلاء المسؤولية:

لا يتضمن هذا الإعلان، ولا يشكل، عرضاً، أو التماساً لعرض، لشراء أو بيع أو الاكتتاب في السندات أو السندات الجديدة أو أوراق مالية الأخرى في الولايات المتحدة أو أي ولاية قضائية أخرى. ويجب قراءة هذا الإعلان بالتزامن مع مذكرة عرض العطاء. ويحتوي هذا الإعلان ومذكرة عرض العطاء على معلومات هامة ينبغي قراءتها بعناية قبل اتخاذ أي قرار في ما يتعلق بالعرض. وفي حال كانت لديك أي شكوك في ما خص محتويات هذا الإعلان أو العرض أو مذكرة عرض العطاء أو الإجراء الذي يجب عليك اتخاذه، من المستحسن التماس المشورة المالية والقانونية الخاصة بك، بما في ذلك المشورة الضريبية المتعلقة بالتبعات الضريبية، مباشرة من الوسيط أو مدير المصرف أو المحامي أو المحاسب أو أي مستشار مالي أو قانوني مستقل آخر تتعامل معه. ويجب على أي فرد أو شركة يتم الاحتفاظ بسنداتها نيابة عنها بواسطة وسيط أو وكيل أو مصرف أو وصيّ أو شركة استئمانية أو قيّم أو وسيط آخر الاتصال بهذه الجهة إذا كان يرغب في المشاركة في العرض.

ولا يضطلع أي من مقدم العرض أو مدير الصفقة أو وكيل العطاء والمعلومات أو الوصي بموجب العقد الذي يحكم السندات (يشار إليه بالـ"وصي")  أو أي من مديريهم أو مسؤوليهم أو موظفيهم أو وكلائهم أو الشركات التابعة لهم، بأي تمثيل أو توصية من أي نوع في ما يتعلق بهذا الإعلان، أو مذكرة عرض العطاء، أو العرض، أو أي توصية بشأن ما إذا كان ينبغي على حاملي السندات تقديم سندات في العرض أو المشاركة في العرض بأي شكل أو الاشتراك في السندات الجديدة.

ولا يتحمل أي من مقدم العرض أو مدير الصفقة أو وكيل العطاء والمعلومات أو الوصي أو أي من مديريهم أو مسؤوليهم أو موظفيهم أو وكلائهم أو الشركات التابعة لهم أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال المعلومات المتعلقة بمقدم العرض أو السندات أو العرض أو السندات الجديدة الواردة في هذا الإعلان أو في مذكرة عرض العطاء. ولا يتصرف أي من مدير الصفقة أو وكيل العطاء والمعلومات أو الوصي أو أي من مديريهم أو مسؤوليهم أو موظفيهم أو وكلائهم أو الشركات التابعة لهم نيابة عن أي حامل سندات، ولا يكون مسؤولاً أمام أي حامل سندات عن توفير أي حماية يتم توفيرها لعملائه، أو لتقديم المشورة في ما يتعلق بالعرض، وبالتالي لا يتحمل أي من مدير الصفقة أو وكيل العطاء والمعلومات أو الوصي أو أي من مديريهم أو مسؤوليهم أو موظفيهم أو وكلائهم أو الشركات التابعة لهم أي مسؤولية عن أي امتناع من قبل مقدم العرض عن الإفصاح عن المعلومات المتعلقة بمقدم العرض أو السندات التي تعتبر جوهرية في سياق العرض والتي لا تكون متاحة للجمهور بطريقة أخرى.

قيود العرض والتوزيع

لا يشكل هذا الإعلان أو مذكرة عرض العطاء دعوة للمشاركة في العرض في أي ولاية قضائية يكون فيها توجيه مثل هذه الدعوة غير قانوني، أو إلى أي شخص يكون من غير القانوني توجيه هذه الدعوة إليه أو منه، بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها. وقد يكون توزيع هذا الإعلان ومذكرة عرض العطاء في بعض الولايات القضائية مقيداً بموجب القانون. ويطلب من الأشخاص الذين يحوزون هذا الإعلان أو مذكرة عرض العطاء، من قبل  كل من مقدم العرض ومدير الصفقة ووكيل العطاء والمعلومات، أن يطّلعوا بأنفسهم على أي قيود من هذا القبيل وأن يلتزموا بها.

لمحة عن "فلوسيرف": تعد شركة " فلوسيرف" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير منتجات وخدمات التحكم في حركة السوائل. تعمل الشركة في أكثر من 55 دولة، وتنتج مضخات وأختاما وصمامات هندسية وصناعية بالإضافة إلى مجموعة من خدمات إدارة التدفق ذات الصلة. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول "فلوسيرف" من خلال زيارة موقع الشركة الإلكتروني: www.flowserve.com.

بيانات تطلعية: يتضمن هذا الإعلان بيانات تطلعية. وتهدف الكلمات أو العبارات مثل "قد" و"يجب" و"تتوقع" و"يمكن" و"تنوي" و"نخطط" و"نستبق" و"نقدّر" و"نعتقد" و"نتنبأ" و"نتكهن" وتعابير مماثلة، إلى تحديد البيانات التطلعية التي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، توقعات بالأرباح والبيانات المتعلقة باستراتيجية أعمالنا وبيانات ذات صلة بالتوقعات والقناعات والخطط والاستراتيجيات المستقبلية والتطورات المتوقعة فيما يتعلق بقطاعنا وأعمالنا وعملياتنا وأدائنا المالي ووضعنا.

وتعتمد البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي على توقعاتنا وتنبؤاتنا وتقديراتنا وافتراضاتنا الحالية. هذه البيانات هي مجرد تنبؤات وليست ضمانات. وتخضع هذه البيانات التطلعية للعديد من المخاطر والشكوك التي يصعب التنبؤ بها. قد تؤدي هذه المخاطر والشكوك إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن التوقعات في هذه البيانات التطلعية، وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي: البيانات المتعلقة بالتوقيت المتوقع، والشروط النهائية، واستكمال العرض، والبيانات المماثلة المتعلقة بالأحداث والتوقعات المستقبلية المرتقبة التي لا تعد حقائق تاريخية.

وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لنا في تاريخ صدوره، ولا نتحمل أي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200914005559/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق