مكوّنات توزيع السوائل الجديدة أوبتيموم الفئة 6 تمنح الثقة إلى...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيست بروفيدانس، رود آيلند -الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – قامت شركة "نوردسون إي إف دي" التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN) والرائدة عالمياً في مجال تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، بإطلاق مكوّنات توزيع السوائل "أوبتيموم" من الفئة 6 المصنوعة من مادة الراتينج الصافي بنسبة 100 في المائة والحائزة على ترخيص الفئة 6 من قبل دستور الأدوية الأمريكي ("يو إس بيه").

وقالت فيليسيتاس ستوبينج، متخصّصة في وحدة أعمال المنتجات العالمية لدى "نوردسون إي إف دي"، في هذا السياق: "أردنا تسهيل قيام مصنعي الأجهزة الطبيّة بإتاحة إمكانيّة التتبع اللازمة لتلبية المعايير التنظيمية الصارمة. ويشكّل نجاحنا في تلبية تصنيف دستور الأدوية الأمريكي ’يو إس بيه‘ شهادة على جودة مكوّناتنا، ويوفر في الوقت عينه الطمأنينة لمعرفة أنّ مكوّناتنا آمنة للاستخدام في عمليات تصنيع المعدات الطبية."

وتشمل مكوّنات توزيع السوائل الجديدة "أوبتيموم" الفئة 6 الأسطوانات الحاقنة والمكابس بحجم 3 و5 و10 و30 و55 سنتم مكعب، بالإضافة إلى أغطية الأطراف وأغطية الرؤوس. ولا تحتوي هذه المكوّنات المتوافقة حيوياً على أي ملوّنات، مما يسهّل على المهندسين مهمة التوثيق للموافقات التنظيمية.

وبالإضافة إلى ذلك، تتميّز مكوّنات توزيع السوائل التي تتمتّع بدرجة طبيّة والأولى من نوعها في السوق المصمّمة بمستويات عالية كمكوّنات "أوبتيموم" القياسيّة الأخرى. وتتمتّع الأسطوانات الحاقنة من الفئة 6 بجدران "زيرو درافت" التي تمنع تهرب الضغط تتميّز بقطر داخليّ ثابت تحافظ على الإغلاق المحكم، ومزوّدة بمكابس من الفئة 6 لتوفير عملية توزيع دقيق ومتكرّر للسوائل المستخدمة في مجالات الربط والتغليف وغيرها من عمليات التجميع الطبي.

وتمتثل هذه المكوّنات أيضاً لمعايير الجودة الصارمة نفسها التي تلتزم بها "نوردسون إي إف دي" لضمان منتجات ثابتة تقدّم أداءاً ثابتاً.

وتمّ اختبار وسائل التعقيم بأكسيد الإيثيلين، وأجهزة التعقيم وأشعة غاما من أجل تحديد تأثير مكوّنات توزيع السوائل "أوبتيموم" الفئة 6. ويمكن إيجاد هذه النتائج في ورقة بيانات المنتج، على الرغم من تصريح "نوردسون إي إف دي" أنّه يتعيّن على كافة العملاء إجراء اختباراتهم الخاصّة لمصادقة عمليّاتهم.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة "نوردسون إي إف دي" على الموقع الإلكتروني nordsonefd.com/ClassVI، أو linkedin.com/company/nordson-efd، أو التواصل معنا على البريد الإلكتروني [email protected]، أو الاتصال على الرقم 14014317000+ أو 8005563484.

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة و الخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com، أو twitter.com/Nordson_Corp، أو facebook.com/nordson.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق