إكسكلوسيف نتوركس تعيّن جيسبر ترول في منصب الرئيس التنفيذي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باريس-الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير):  أعلنت اليوم شركة "إكسكلوسيف نتوركس" (المشار إليها فيما يلي بـ’إكسكلوسيف‘) عن تعيين جيسبر ترول لتولي منصب الرئيس التنفيذي في قرار يسري مفعوله على الفور. وينضم ترول إلى "إكسكلوسيف" آتياً من شركة "إي سي إس أرو إلكترونيكس"، حيث يشغل حالياً منصب رئيس الشركة في الأمريكيتين، وسيكون مسؤولاً عن دفع عجلة المرحلة المقبلة من النمو في الشركة وتطوير الأعمال. يحلّ ترول خلفاً لأوليفييه بريتماير الذي سيصبح عضواً غير تنفيذي في مجلس إدارة "إكسكلوسيف". تعدّ هذه الخطوة جزءاً من استراتيجية مخطط لها للخلافة، وسيعمل ترول إلى جانب بريتماير على المدى الأشهر الثلاثة القادمة لضمان عملية انتقال سلسة.

يتمتع ترول بخبرة واسعة وتقدير كبير باعتباره قائد أعمال ريادي يعمل ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات، وقد أمضى 28 عاماً في العمل بهذا القطاع حيث كانت البداية داخل مجتمع البيع بالتجزئة قبل الانتقال إلى قطاع  التوزيع. وفي عام 2001، أسس "نيكست دينمارك إيه /إس" التي استحوذت عليها "دي إن إس دينمارك"، التي بدورها تمّ الاستحواذ عليها من قبل "أرو" في عام 2005. ومنذ ذلك الحين، شغل جيسبر عدداً من المناصب المتنوعة في مواقع متعددة داخل "أرو"، حيث حقق نجاحاً وتطوراً سريعين، بما في ذلك فترات قضاها في ألمانيا تولى خلالها إدارة الشركة في منطقة وسط وشرق أوروبا وباريس وشمال غرب أوروبا.  تولى منصب رئيس شركة" أرو" في الأمريكيتين عام 2017 حيث عمل انطلاقاً من دنفر، كولورادو ونجح في تطوير  إيرادات الشركة إلى نسبة مئوية من رقمين توازي مليارات الدولارات.

وقال بريتماير في معرض حديثه عن التعيين: "كان جيسبر الخيار الممتاز بعد عملية بحث وفرز مكثفة خلال الأشهر الستة الأخيرة أو ما يقارب ذلك. وتعد خبرته الثقافية والدولية، والميزات الريادية الواضحة في صميم شخصيته، ومعرفته العميقة بمجال الارتقاء بالشركات العالمية بوتيرة سريعة ودعمه للتوزيع القائم على القيمة عوامل مذهلة ومثيرة للغاية. ونحن نرحب بكل ثقة وفرح بهكذا شخص قادر على تولي دفة قيادة الشركة التي ساهمنا بنموها بنحو 2000 في المائة على مدى السنوات الـ 17 الأخيرة".

من جانبه، تحدث ترول عن هذا التعيين وقال في معرض تعليقه: "قلما تأتي فرص مماثلة في العمر، ولكن في مجال التوزيع، تأتي ’إكسكلوسيف‘ في رأس القائمة. ويسرني الانضمام إلى مثل هذه الشركة الناجحة التي تتمتع بسمعة قوية بفضل الابتكار ونمو استثنائي. وتشتهر ’إكسكلوسيف‘ بنهجها القادر على إحداث تغيرات جذرية وتركيزها المتواصل والدؤوب على خلق القيمة لصالح شركائها. وعندما أتيحت لي الفرصة لأصبح جزءاً من عائلة ’إكسكلوسيف‘ وأخوض المرحلة المقبلة من مسيرتها، كان القرار سهلاً وسريعاً".

وتابع ترول حديثه بالقول: "كانت رؤية أوليفييه المتمثلة بإنشاء الموزع المتخصص الوحيد على نطاق عالمي، والتي تركز على البنية التحتية عالية الأداء للأمن السيبراني خيالية وثورية بالفعل- وقد تحوّلت تلك الرؤية إلى حقيقة واقعة. وتواصل ’إكسكلوسيف‘ مواكبة توجهات السوق، وتحقيق النمو العضوي بوتيرة سريعة، والتوسع على الصعيد الجغرافي ولا زالت تحدث تغيرات جذرية. الأمر الوحيد الذي لم يتغير أو يضعف هو الاهتمام الكبير بالقيمة والخدمات والتخصص. ولم يتم بلوغ هذا المستوى والتوجه التخصصي من قبل. إن وظيفتي واضحة: تحويل الحضور العالمي إلى مركز قوة للبنية التحتية الخاصة بالأمن السيبراني، على نطاق واسع وبسرعة، وهذا بحدّ ذاته تحدٍ أستمتع به وأشعر أنني أملك المؤهلات اللازمة للقيام به وأتطلع بشغف إلى خوضه". 

من جهته، قال مايكل زيكوس، شريك لدى "بيرميرا" وعضو في مجلس إدارة "إكسكلوسيف": "يعتبر أوليفييه رائداً ومصدر إلهام حقيقي في قطاع التوزيع المستند إلى القيمة في عصرنا الحديث. وكانت مهمة العثور على بديله الطبيعي أمراً صعباً، ولكننا نرى في جيسبر البديل المناسب له. فهو يتمتع بموهبة استثنائية ومتوافق تماماً مع روحية ’إكسكلوسيف‘ من الناحية الثقافية. وكانت رؤية أوليفييه المتمثلة في بناء شبكة ’إكسكلوسيف‘ من شركات التوزيع القائمة على القيمة والموجهة على الصعيد العالمي ولكن يتم تسليمها على الصعيد المحلي، فريدة من نوعها.

واضاف مايكل: "تفوقت الشركة باستمرار على معدلات نمو السوق؛ وتوسعت بسرعة مذهلة وحققت نتائج مالية استثنائية لصالح القطاع. وهذه تعتبر منصة رائعة يمكن من خلالها جيسبر مواصلة المغامرة وتوسيع نطاق الأعمال التجارية، ومن خلال رؤيته وخلفيته متعددة الثقافات وخبرته في مجال نمو على نطاق واسع، نشعر بالثقة بأنه قادر فعلاً على مواجهة هذا التحدي".

وختم حديثه بالقول: "نودّ أنا وبقية أفراد عائلة ’إكسكلوسيف‘ أن نتوجه بالشكر بكل صدق إلى أوليفييه على مساهمته الإيجابية الدائمة بالشركة ونرحب به للانضمام إلى مجلس الإدارة".

وأخيراً، أضاف بريتماير: "إنه ليس الوداع، إنما إلى اللقاء في وقت قريب".

-انتهى-

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com)) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200915005084/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق