أعضاء مجتمع معهد بروجكت مانجمنت إنستيتيوت يعتلون المسرح الرئيسي...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيلادلفيا-الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسعى معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")، وهو إحدى الجمعيات المهنية الرائدة في العالم لمهنة إدارة المشاريع، إلى تسليط الضوء على مواهب وأفكار مجتمع المشاريع خلال الحدث الإفتراضي "تيد@بيه إم آي": الأفعال + الأثر الذي سينعقد في 25 و26 سبتمبر 2020. سيحتفي هذا الحدث المجاني، الذي يفتح أبوابه للجمهور، بمجتمع من الفاعلين والرؤى والأفكار الملهمة والدهشة التي تخطف الأنفاس وراء تحويل الأفكار النيّرة إلى أفعال.

تم استقطاب مواضيع مؤتمر "تيد@بيه إم آي" مباشرة من مجتمع "بيه إم آي". فقد حظي أكثر من 600 ألف عضو و500 موظف، بالإضافة إلى أكثر من 330 ألف من حاملي الشهادات في الصين بالفرصة لتقديم أفكارهم. بعد ذلك، ومن خلال عملية استغرقت جلسات عدة، تولى فريق من مدربي سلسلة مؤتمرات "تيد"، بمن فيهم سالي كون، المنسقة الفنية لفعالية "تيد@ بيه إم آي"، بفحص مختلف المشاركات للعثور على القصص الجذابة الأكثر إقناعًا. ومن مجموعة مقدّمي الطلبات، تمّ اختيار 12 شخصاً لخوض سير العملية المتّبعة من قبل المحاضرين في سلسلة مؤتمرات "تيد"، حيث يقدم المدرّبون إرشادات فردية في مجال سرد القصص، والتدريب على تطوير النقاش والتحدث أمام الجمهور لصقل وتوضيح الأفكار والمناقشات.

خلال الفعالية، سيعتلي المتحدثون مسرح "تيد@بيه إم آي" الرئيسي على مدى يومين متتاليين، غير أنّ هذا الحدث ليس محصوراً بالمناقشات فحسب. إذ تتيح الأنشطة المنظّمة قبل الحدث وأثناءه وبعده إمكانية بناء المجتمع من خلال التجارب. سينطلق الحدث بمجموعة من التمارين الرياضية الكاملة للجسم أو بالتأمل الموّجه مع الزملاء الحاضرين. قبيل جلسة "تيد@بيه إم آي" على المسرح الرئيسي، تعرّف على كيفية تحضير قهوة الكابتشينو المثالية وصنع أفضل شراب كوكتيل للاستمتاع به خلال الفعالية. استرخِ بعد جلسة المسرح الرئيسي واستمتع بحفلات الرقص الافتراضية على وقع الموسيقى المختارة من المنسّقين الموسيقيين ("الدي جاي") أو بالتعمق في قصص المتحدثين أثناء حلقات النقاش. ابق على تواصل مع الحضور من خلال إنشاء وتبادل بطاقات العمل الافتراضية.

وقال سونيل براشارا، رئيس معهد "بيه إم آي" ورئيسه التنفيذي في هذا الصدد: "هؤلاء الأفراد لا يكرّسون وقتهم لرواية قصصهم فحسب، بل يلتزمون بالتصرّف والقيام بأفعال وترك أثر في نفوس الحاضرين". وأضاف: "مثل هؤلاء الأفراد - الذين لا يخشون تحويل الفكرة إلى حقيقة - هم من باستطاعتهم اجتراح الحلول لأكبر المشكلات في عالمنا".

يأتي المتحدثون ال12 في "تيد@بيه إم آي" من جميع أنحاء العالم، ويمثلون البصمة العالمية لمعهد "بيه إم آي". انطلاقاً من تجاربهم التي تحدثوا فيها عن الصدمات التي تعرضوا لها وشفاءاتهم، مروراً بالتواصل والمجتمع، ووصولاً إلى إدارة المشاريع والتغيير الاجتماعي، يروي هؤلاء المتحدثون قصصهم الأكثر جرأة وإلهامًا.

  • شيويكي أمايشي (لاغوس، نيجيريا): رواية القصص بوصفها تقليداً وتحولاً يربطنا جميعًا
  • خولان باتخوياج (أولان باتور، منغوليا): دروس حياتية دائمة عن الحياة البدوية للمنغوليين
  • والي إليجبيدي (روتشستر، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية): الكفّ عن النظر إلى التمييز باعتباره مشكلة "الآخرين" واعتبارها "مشكلتنا" جميعًا
  • كريستين جونز (سبرينغفيلد، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية): كيف تتحدث مع أطفالك عن الاعتداء الجنسي، من دون حعلهم يشعرون بالعارً.
  • بيتسي كوفمان (شارلوت، كارولينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية): ابني المصاب بالتوحد صريح جدًا - ويجب أن نكون جميعًا مثله
  • ديناي كنوكس (شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية): كيف نحوّل التربة المستنفدة إلى سماد غني
  • يييون كيم (سنغافورة): ما الذي علمّني إياه أطفال الحضانات عن نعمة طلب المساعدة
  • كاثي ميندياس (بونيتا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية): مشكلة البكاء - بكثرة
  • بيلي صامويل موابي (لوساكا، زامبيا): ماذا لو اعتبرنا الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مشاريع وليس مشاكل؟
  • دانييل تورلي (ديستين، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية): رحلة امرأة فقدت أحد أفراد أسرتها في حريق إلى ... أن أصبحت راقصة بالنار؟!؟
  • مونينا تونكارا (نيس، فرنسا): تجربة المهاجرين مع العنصرية ومواجهة التحيز الداخلي والخارجي
  • جيس وودز (توكسون، أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية): تجنب أشواك الحياة - بالمعنى الحرفي والمجازي

يتمثّل الهدف من شراكة "تيد@بيه إم آي" في التعرّف إلى قادة الفكر واكتشاف أفضل الأفكار من مجتمع إدارة المشاريع. يعمل معهد "تيد" سنوياً مع مجموعة من المنظمات المختارة بعناية مثل "بيه إم آي" لتحديد أفضل المبتكرين وجهات التواصل والمبدعين لديها.

للتسجيل مجانًا اليوم أو لمعرفة المزيد عن المتحدثين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: TED.PMI.org.

لمحة عن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")

يُعتبر معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي") أحد الجمعيات الرائدة عالميّاً والمخصّصة للأشخاص الذين يعتبرون إدارة المشاريع والبرامج والحافظات مهنتهم. ومن خلال توفير الدعم والتعاون والتعليم والأبحاث العالمية، نعمل على إعداد أكثر من ثلاثة ملايين شخص من المهنيين من جميع أنحاء العالم لصالح اقتصاد المشاريع: التوجّه الاقتصادي المُقبل الذي يُنظّم فيه العمل والأشخاص حول توجّهات المشاريع والمنتجات والقيمة. ومع احتفالنا بالذكرى السنوية الخمسين، بتنا نعمل في معظم البلدان حول العالم لتعزيز المسيرات المهنية وتحسين نجاح المؤسسات وترسيخ مهنة إدارة المشاريع من خلال المعايير والشهادات والمجتمعات والمصادر والأدوات والبحث الأكاديمي والمنشورات ودورات التطوير المهني وفرص التواصل المعترف بها عالمياً. وانطلاقاً من كونه جزءاً من عائلة "بيه إم آي"، يعمل موقع "بروجكت مانجمنت.كوم" (ProjectManagement.com) التفاعلي على إيجاد مجتمعاتٍ عالمية عبر الإنترنت تُوفر مصادر أكثر، وأدوات أفضل، وشبكات أوسع وآفاق أكثر رحابة. ندعوكم لزيارتنا عبر الروابط الإلكترونية التالية: www.PMI.org ، و www.projectmanagement.com  و www.facebook.com/PMInstitute  وعلى "تويتر" على  [email protected]

لمحة عن "تيد"

تعد "تيد" منظمة غير ربحية مكرّسة لـنشر الأفكار التي تستحق الإنتشار، غالبًا على شكل محادثات قصيرة يقدّمها كبار المفكرين والفاعلين. تُقدّم العديد من هذه المحادثات في مؤتمرات "تيد" وفي صالونات "تيد" الوديّة وفي آلاف أحداث "تيد إكس" التي تنظمها المنظمة بشكل مستقل حول العالم. وتتاح مقاطع الفيديو الخاصة بهذه المحادثات مجانًا على موقع TED.com الإلكتروني ومنصات أخرى. وتُنشر إصدارات صوتية من محادثات "تيد" على "تيد توكس دايلي"، المتاحة على جميع منصات البث الصوتي.

تشمل مبادرات "تيد" المفتوحة والمجانية لنشر الأفكار موقع TED.com الإلكتروني، حيث يتم نشر مقاطع فيديو لمحادثات "تيد" الجديدة يوميًا؛ و"تيد إكس"، التي تعطي التراخيص لآلاف الأفراد والمجموعات لاستضافة أحداث محلية منظمة ذاتيًا على غرار "تيد" حول العالم؛ وبرنامج "تيد فيلوز"، الذي يختار المبتكرين من جميع أنحاء العالم لتوسيع أثر مشاريعهم وأنشطتهم الملفتة والاستثنائية؛ ومشروع "ذا أودايشس"، الذي يُبرز ويموّل الأفكار الهامة التي لديها القدرة على التأثير على حياة الملايين من الأشخاص؛ ومشروع "تيد ترانسليت"، الذي يجمع ترجمة محادثات "تيد" مما يمكّن الأفكار النيّرة من الإنتشار في جميع اللغات وعبر الحدود؛ والمبادرة التعليمية "تيد-إي دي". وتمتلك "تيد" أيضًا مكتبة متنامية من التدوينات الصوتية الأصلية، بما فيها مقابلة "تيد" ("تيد إنترفيو") مع كريس أندرسون والحياة العملية ("وورك لايف") مع آدم جرانت، و"بيندروب"، و"تيد إكس شورتس".

لمتابعة "تيد" على تويتر وفيس بوك وإنستغرام ولينكدإن.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200914005509/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق