مشروع "فلور" المشترك يبدأ بنجاح تشغيل مرجلين في مصفاة الزور...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إيرفينج، تكساس -الجمعة 11 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) أن مشروعها المشترك مع شركة "دايو" للهندسة والإنشاءات وشركة "هيونداي" للصناعات الثقيلة، "إف دي إتش جيه في"، قد بدأ بنجاح تشغيل مرجلين شرعا في توليد البخار في مصفاة الزور الجديدة، وذلك في الحزمة الثانية والمشروع 3 لشركة الكويت المتكاملة لصناعة البتروكيماويات ("كيبيك") في الكويت.                                      

وتقود "فلور" مشروعاً مشتركاً يعمل على تقديم اثنتين من رزم الهندسة والتوريد والتصنيع والبناء للوحدات والمرافق والبنية التحتية الداعمة للعمليات الرئيسية لمشروع مصفاة الزور الضخم والبالغ التعقيد في الكويت. ومن المتوقع أن يصبح المجمع الأساسي عند اكتماله واحداً من أكبر المصافي في العالم، وأن يعالج 615 ألف برميل من النفط يومياً.

وفي هذا السياق، قال مارك فيلدز، رئيس أعمال "فلور" العالمية للطاقة والكيماويات: "يمثل هذا الإنجاز الكبير اكتمال العديد من أنظمة المرافق الحيوية لبدء تشغيل المصفاة ودفعها باتجاه العمليات التجارية، في ظل دعمنا المستمر". وأضاف: "يشكل تسليم مصفاة الزور الجديدة في الوقت المناسب أمراً بالغ الأهمية للاقتصاد الكويتي. لقد عمل فريقنا عن كثب مع ’كيبيك‘ لمواصلة العمل مع حوالي 15 ألف عامل موجودين في الموقع خلال جائحة فيروس كورونا المستجد ’كوفيد-19‘. وقد كان هذا الإنجاز ممكناً بفضل استراتيجية الصحة والسلامة المصممة جيداً المعتمدة من قبل فريق المشروع المشترك والتي نفِّذت بانضباط صارم".

من جهته، قال خالد العوضي، نائب الرئيس التنفيذي في "كيبيك" بهذا الخصوص: "إن العمل مع المشروع المشترك الذي تقوده ’فلور‘ لتحقيق هذا الإنجاز الهام لبرنامج ’زور‘ هو نجاح حقيقي - ليس فقط بالنسبة لشركة ’كيبيك‘، ولكن أيضاً لدولة الكويت- وسيساعد على تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال الطاقة والمزيد من الازدهار لنا جميعاً".

وقبيل هذا الإنجاز، تم استكمال مجموعة من المرافق التمكينية وتسليمها بنجاح، بما في ذلك مبنى غرفة التحكم المركزية والمباني الأخرى المرتبطة بها، وأنظمة مياه إطفاء الحرائق، وأنظمة الاتصالات وبنى تحتية أخرى للمصفاة. كما سلّمت أيضاً شركة "سي أو أو إي سي فلور" للصناعات الثقيلة المحدودة- وهي باحة التصنيع التابعة للمشروع الاستثماري المشترك لشركة "فلور" في تشوهاي، الصين- 188 وحدة بوزن مجمّع قدره 65 ألف طن متري لدعم استراتيجية تنفيذ المشروع المعيارية البرية الواسعة النطاق.

هذا وقد نفذ مشروع "فلور" المشترك أكثر من 154 مليون ساعة عمل في الموقع، ووظّف في فترات الذروة أكثر من 20 ألف عامل حرفي بدعمٍ من أعضاء فريق المشروع المشترك المنتشرين في ثلاث قارات.

لمحة عن شركة "فلور"

تعد شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) شركة عالمية عاملة في مجال الهندسة والتوريد والتصنيع والبناء والصيانة تنتشر مشاريعها ومكاتبها في ست قارات. ويساهم موظفو "فلور" البالغ عددهم 47 ألفاً في بناء عالم أفضل من خلال تصميم وبناء وصيانة مشاريع آمنة وحسنة التنفيذ وفعالة من ناحية رأس المال. وتحتل "فلور"، التي تتخذ من إيرفينج بتكساس مقراً لها، المرتبة 181 على قائمة "فورتشن 500"، وخدمت الشركة عملاءها على مدى أكثر من 100 عام. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com، أو متابعة "فلور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي على "تويتر"، و"لينكد إن"، و"فيسبوك" و"يوتيوب".

#ec

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200909005998/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق