فيلودين ليدار تعلن عن القمّة السنويّة الثالثة للسلامة العالميّة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا -الأحد 13 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" عن القمة السنوية الثالثة للسلامة العالمية حول التقنيات ذاتية التشغيل التي ستتطرّق إلى مشاكل السلامة والتشغيل الذاتي في مجال النقل بالمركبات. وتجمع القمة مجموعة متنوعة من المتخصّصين وقادة الفكر من القطاع، إلى جانب مجموعة من المشاركين من القطاع الحكومي، والصحافة، والأوساط الأكاديمية لتعزيز الفهم حول كيفيّة مساهمة التقنيّات ذاتية التشغيل بتفعيل التنقليّة الأكثر أماناً.

ستُعقد قمّة السلامة العالميّة لعام 2020 في 22 أكتوبر من التاسعة صباحاً إلى الواحدة بعد الظهر بتوقيت منطقة المحيط الهادئ، وستكون فعاليّة افتراضيّة. للاطلاع على المزيد من المعلومات وتسجيل الاشتراك، يرجى النقر هنا: قمّة السلامة العالميّة لعام 2020.

تجدر الإشارة إلى أن أنّ أوّل متحدث رئيسي في القمّة سيكون الدكتور مارك روزكايند، الرئيس التنفيذي لشؤون الابتكار في مجال السلامة لدى "زوكس". وتشمل مواضيع القمة برامج أصيلة للقيادة الذاتية، وأنظمة مساعدة السائق المتقدّمة، والممارسات التنظيمية ومستقبل التشغيل الذاتي. وستساهم الفعاليّة بالترويج للتعاون في مجموعة واسعة من وجهات النظر والحلول الإبداعيّة، وتقدم الشفافية والتعليم لتطوير إمكانات التقنيّات الذاتيّة التشغيل من أجل تحسين السلامة على الطرقات.

وتنظم قمّة العام الحالي بالتزامن مع مؤتمر "سيليكون فالي ريإنفينتس ذا ويل" السنوي لتكنولوجيا السيّارات من "ويسترن أوتوماتيف جورناليستس". وسيتولى تشارلي فوجلهايم، رئيس مجموعة "ويسترن أوتوماتيف جورناليستس" وهو خبير يتمتع بخبرة تفوق 30 عاماً في قطاع السيارات، ترؤس القمة.

سلسلة ندوات عبر الإنترنت لقمّة السلامة العالميّة

قبيل انعقاد القمّة، تستضيف "فيلودين" سلسلة ندوات أسبوعيّة عبر الإنترنت لتقديم لمحة تمهيديّة لمناقشة مواضيع عدة تتناول مزايا السلامة والنقل التي يمكن تحقيقها بفضل التقنيّات ذاتية التشغيل. وستكون كلّ ندوة عبر الإنترنت وجيزة وعالية التأثير، وستؤدي إلى مشاركة المعارف والرؤى الجذابة خلال فترة 15 دقيقة.

وتنطلق السلسلة الأسبوعية المصغّرة في 11 سبتمبر بتمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ وتستمرّ لغاية 18 أكتوبر وصولاً إلى قمة السلامة العالمية. وتضمّ أول حلقتَين ما يلي:

  • 11 سبتمبر: تشارلي فوجلهيم، رئيس "ويسترن أوتوماتيف جورناليستس"
  • 18 سبتمبر: تارا أندرينجا، المدير التنفيذي لمجوعة  "شركاء من أجل ثقافة المركبات الآلية" ("PAVE")

لتسجيل الاشتراك في الندوة عبر الإنترنت التي ستعقد في 11 سبتمبر، يرجى زيارة: سلسلة الندوات عبر الإنترنت من قمة السلامة العالمية.

وقالت سالي فرايكمان، نائبة رئيس الاتصالات لدى "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: "تجمع قمة السلامة العالمية مجموعة مهمة من المتحدثين المتخصصين الذين سيقدمون حواراً مثيراً للحماس عن المزايا التي يمكن تحقيقها مع المركبات ذاتية التشغيل في مجال السلامة. ولن تكتفي هذه النقاشات بإطلاع المشاركين فحسب، بل ستشكل أيضاً محفزاً للتعاون في جعل التنقليّة االآمنة حقيقة واقعة."

لمحة عن شركة "فيلودين ليدار"

تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. وفي عام 2005، قام مؤسس الشركة ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلودين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200910005272/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق