بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ فادح وطلبت تصويتا بشأنه فى الكابنيت

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، أن الاتفاق مع لبنان "خطأ فادح".

 

وأشار بن غفير، إلى أنه طلب إجراء تصويت داخل المجلس الوزاري الأمني المصغر "الكابنيت" بشأن هذا الاتفاق.

 

وكتب الوزير اليميني المتطرف على منصة "إكس" "الاتفاق مع لبنان خطأ فادح، توجهت هذا المساء إلى رئيس الوزراء (بنيامين نتنياهو) بطلب لإجراء تصويت في الكابنيت، وأناضل ضد الاتفاق منذ أسابيع".

 

وتابع: "صحيح أننا نبقى في معظم المناطق في الوقت الحالي، لكن دولة لبنان لن تقوم بنزع سلاح حزب الله".

 

وقال: "سأطالب بإجراء تصويت في الكابنيت"، دون تفاصيل عن آليات هذا التصويت ومسوغاته القانونية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق