نت آب تتعاون مع إنفيديا لتسريع الحوسبة عالية الجودة والذكاء...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا-الأربعاء 11 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، أن مجموعة صفيفات التخزين كاملة الفلاش "إي إف 600" من "نت آب" القائمة على الذاكرة غير المتطايرة "إن في إم إي"، إلى جانب نظام الملفات المتوازي "بي جي إف إس" قد حصلت حالياً على الاعتماد للاستخدام في مجموعة الحوسبة الفائقة "إنفيديا دي جي إكس سوبر بيه أو دي". وتعمل شهادة الاعتماد الجديدة على تبسيط البنية التحتية للذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء لتمكين التنفيذ السريع لحالات الاستخدام هذه.

منذ العام 2018، تولّت كلّ من "نت آب" و"إنفيديا" تزويد مئات العملاء بمجموعة من الحلول التي يحتاجون إليها في مختلف أنشطتهم، انطلاقاً من إنشاء مراكز التميز للذكاء الاصطناعي وصولاً إلى اجتراح الحلول للتحديات التي تواجه التدريب على الذكاء الاصطناعي على نطاق واسع. يشكّل حصول مجموعة "نت آب إي إف 600" ونظام الملفات "بي جي إف إس" على الاعتماد للاستخدام في مجموعة الحوسبة الفائقة "إنفيديا دي جي إكس سوبر بيه أو دي" أحدث إضافة إلى المجموعة الكاملة من حلول الذكاء الاصطناعي التي طورتها الشركتان.

وفي هذا السياق، قال فيل بروذرتون، نائب رئيس الحلول والتحالفات في شركة "نت آب": "لقد قدم التحالف الذي جمع بين ’نت آب‘ و’إنفيديا‘ ابتكارات رائدة في القطاع لسنوات عديدة. كما إنّ الاعتماد الجديد لاستخدام مجموعة ’نت آب إي إف 600‘ ونظام ملفات ’بي جي إف إس‘ في ’إنفيديا دي جي إكس سوبر بيه أو دي‘ من شأنه تعزيز هذا الزخم". وأضاف: "نظراً لتنامي المتطلبات في مجال الأداء والبيانات بشكل مطرد، تضمن ’إنفيديا دي جي إكس سوبر بيه أو دي‘، إلى جانب منصة ’أونتاب‘ للذكاء الاصطناعي وخدمة ’دي جي إكس فاوندري‘ للذكاء الاصطناعي، حصول عملائنا على أفضل بنية تحتية للتدريب ضمن فئتها، بدعم كامل من قادة قطاع الذكاء الاصطناعي".

ومن جهته، قال تشارلي بويل، نائب رئيس شؤون أنظمة "دي جي إكس" في شركة "إنفيديا": "تحتاج المؤسسات، التي تقوم بتحديث أعمالها باستخدام الذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء، إلى الأداء والمرونة والخيارات عند تصميم بنيتها التحتية". وأضاف: "يتيح تعاوننا مع ’نت آب‘ للعملاء إنشاء مراكز تميز للذكاء الاصطناعي خاصة بهم واختيار قدرات التخزين من ’نت آب‘ في مجموعة الحوسبة الفائقة ’إنفيديا دي جي إكس سوبر بيه أو دي‘ الخاصة بهم، بالإضافة إلى استخدام المنصة الرائدة المتاحة عينها كبنية تحتية مستضافة من خلال خدمة ’إنفيديا دي جي إكس فاوندري‘".

ومن جهتها، قالت تونيا ويذيرسبون، نائب الرئيس المساعد، لشؤون المشاركة في القطاع والتعلم التطبيقي في جامعة ولاية ويتشيتا: "يسعدنا العمل مع ’نت آب‘ و’إنفيديا‘ لإنشاء مركز تميز للذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء مزوّدة بأنظمة ’إنفيديا دي جي إس‘ بما يسمح لطلاب التعلم التطبيقي بتجربة البنية التحتية الخاصة بالحوسبة الفائقة والحوسبة عالية الأداء". وأضافت: "تعدّ ’نت آب‘ إحدى ركائز النسيج الرقمي الأساسية في حرم جامعة الابتكارات، ولا يسعنا الانتظار لتطوير الجيل التالي من المواهب في هذا المجال المثير والجذاب".

حافظة واسعة من حلول البنية التحتية للذكاء الاصطناعي

تشتمل حافظة "نت آب" التي تضم الحلول المسرّعة من قبل "إنفيديا" على منصة "أونتاب" للذكاء الاصطناعي للتخلص من التخمين وتحقيق الاعتماد الأسرع من خلال استخدام بنية مرجعية مثبتة ميدانياً بالإضافة إلى حل متكامل ومُعد مسبقاً يسهل الحصول عليه ونشره بطريقة شاملة.

كما تتضمن حافظة "نت آب خدمة "إنفيديا دي جي إكس فاوندري"، التي تتميز ببرمجية "إنفيديا بايز كوماند" وخدمة التخزين المرون القائمة على الاشتراك "نت آب كي ستون فليكس سبسركريبشن". يوفر هذا المزيج حلاً عالمي المستوى للبنية التحتية المستضافة في مراكز البيانات الخارجية لصالح الشركات وفرقها من علماء البيانات الذين يحتاجون إلى تجربة تطوير عالية الجودة للذكاء الاصطناعي دون تكلف عناء إنشائه بأنفسهم.

بالتزامن مع إعلان اليوم، يمكن للمؤسسات أيضاً بناء مراكز التميز للذكاء الاصطناعي الخاصة بها للاستفادة من قوة مجموعة الحوسبة الفائقة "دي جي إكس سوبر بيه أو دي" في أماكن العمل إلى جانب حلول التخزين من "نت آب".

وتقدم "نت آب" أيضًا، بالتعاون مع "إنفيديا"، حلولًا مخصصة لمجموعة متنوعة من القطاعات، تشمل الخدمات المالية، والطب، والتصنيع، وتجارة التجزئة، والتعليم العالي والحكومة، وقد قامت برعاية وتسهيل ورش عمل تتمحور حول الأفكار للعملاء الذين يشرعون في تجارب الذكاء الاصطناعي لتسريع وتيرة النجاح والتخفيف من المخاطر.

ومن جانبه، قال ريتو جيوتي، نائب رئيس المجموعة لشؤون الأبحاث والاستشارات في مجال الذكاء الاصطناعي/الأتمتة في شركة "آي دي سي": "لقد أدى  التركيز على دورة حياة الذكاء الاصطناعي إلى الارتقاء بمجموعة أدوات التطوير والابتعاد عن إدارة البنية التحتية، ما ساهم بتعزيز الحاجة إلى الحلول والخدمات المتقاربة التي تسهل على المؤسسات تبسيط استثماراتها في البنية التحتية لعمليات نشر حالات استخدام الذكاء الاصطناعي". وأضاف: "تعتبر مجموعة الحوسبة الفائقة ’دي جي إكس سوبر بيه أو دي‘ أحدث إنجاز في الشراكة المثمرة القائمة بين ’نت آب‘ و’إنفيديا‘ لتلبية هذه الحاجة، وتتخذ ’نت آب‘ موقعاً فريداً لمساعدة العملاء على حل التحديات التي تواجه إدارة البيانات الخاصة بهم بغض النظر عن مكان وجودهم".

موارد إضافية:

لمحة عن "نت آب"

تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، تسمح للمؤسسات بتحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكّن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتها على النحو الأمثل انطلاقاً من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول القابلة للتشغيل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على إنشاء بنية موحدة للبيانات والخدمات الخاصة بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط الالكتروني التالي: www.netapp.com/TM  هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220510005231/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق