بي سي آي فارما سيرفيسز تعلن عن توسيع كبير في قدرات التصنيع من خلال...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيلادلفيا -الأربعاء 11 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز" ("بيه سي آي")، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تطوير العقود والتصنيع، عن قرارها بتوسيع القدرات والإمكانات في مجال التعبئة المعقمة للسوائل وتكنولوجيا التجفيف بالتجميد المعقّمة، وهي عملية تصنيع بالغة الأهمية يتمّ استخدامها في العادة مع العلاجات القابلة للحقن والعلاجات الحيوية، من خلال استثمار بقيمة 100 مليون دولار أمريكي في بناء وتطوير مرافق عالمية المستوى في بيدفورد، نيو هامبشاير.

وفي أعقاب استحواذ "بيه سي آي" على على شركة "ليوفيليزيشن سيرفيسيز أوف نيو إنجلاند" ("إل إس إن إي")، في ديسمبر من عام 2021، تتضمن خطة التوسع هذه منشأة تبلغ مساحتها 50 ألف قدم مربع، ستتيح لشركة "بيه سي آي" تنمية نطاق خدماتها كشركة عالمية رائدة في مجال تطوير العقود والتصنيع، بناء على خبرتها في تقديم حلول التغليف المبتكرة لمنتجات الأدوية الحيوية وتصنيع الأدوية المتخصصة من خلال منشأة متعددة المنتجات لخدمة عملائها الجدد والحاليين. سيكون المبنى مجهّزاً بأحدث التقنيات، بما في ذلك خط التعبئة المعقمة للسوائل، المزوّد بنظام احتواء معزول بالكامل. كما سيضمّ المبنى جهازي تجفيف مزوّدين بأنظمة تحميل وتفريغ تلقائية، يتمتعان بالقدرة على معالجة 400 قارورة في الدقيقة ضمن خط التعبئة المعقّمة للسوائل، ما سيسمح بتسريع تسويق المنتجات وإيصال العلاجات إلى المرضى بشكل أسرع.

ستسمح المنشأة الجديدة في بيدفورد لشركة "بيه سي آي" بتلبية الطلبات المتزايدة على حلول جزيئات الأدوية الكبيرة والصغيرة المتكاملة للعملاء في سلسلة توريد الخدمات السريرية والتجارية. وفي أعقاب إعلان "بيه سي آي" الأخير عن بناء مركز نيو إنجلاند للتميّز السريري في بريدجووتر، ماساتشوستس، يصبح موقع بيدفورد في وضع ملائم لأن يشكّل مركز محورياً لعملائها في منطقة الشمال الشرقي. كما ستعمل "بيه سي آي" على توسيع ثلاثة مرافق إضافية في بيدفورد، وتعزيز قدراتها في مجال التعبئة المعقمة للسوائل والتجفيف بالتجميد، بهدف تلبية احتياجات السوق والاحتياجات المخصّصة القائمة على العملاء.

وفي هذا السياق، قال سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه سي آي فارما سرفيسز": "نحن متحمسون لتقديم منشأتنا الأحدث إلى العملاء، وهي جزء من استراتيجيتنا الأوسع نطاقاً لتزويدهم بقدرات متكاملة وشاملة في جميع مراحل تطوير الأدوية وتصنيعها وتعبئتها." وأضاف: "سيوفر استثمارنا في هذه المرافق لشركة ’بيه سي آي‘ القدرة على مواصلة استخدام القدرات الجديدة في تطوير التركيبات الدوائية المعقدة، والتعبئة المعقمة للسوائل، والتجفيف بالتجميد لتلبية احتياجات عملائنا العالميين، لا سيما مع استمرار الأدوية الحيوية في مسار نموها القوي."

يشكّل هذا الإعلان الخطوة الأحدث في سلسلة من عمليات التوسع العالمية التي قامت بها الشركة عبر قارات متعددة وخمسة مواقع أخرى، بما في ذلك برلين، وسان دييغو، وروكفورد في إلينوي، وملبورن، بأستراليا. كما أضافت المرافق التابعة لشركة "بيه سي آي" في طلّ من سان دييغو وملبورن معدات متطورة توفر قدرات التعبئة المعقمة للسوائل في فبراير من عام 2022 لتعزيز العروض العالمية وتقديم القدرات التصنيعية التي يحتاج إليها العملاء في المراحل المبكرة. تجدر الإشارة إلى أن منشأة بيدفورد الجديدة مخصّصة لتنفيذ عمليات التجفيف بالتجميد بكميات كبيرة، وتعبئة السوائل، ومعالجة المنتجات المتعددة من تنسيق إلى آخر. كما ستواصل "بيه سي آي" زيادة سعة وقدرات مرافق التعبئة المعقمة الأخرى، بما في ذلك ليون بإسبانيا وماديسون في ويسكونسن، وتخطط لتوظيف فرق تصنيع إضافية، وتقديم استثمارات رأسمالية وزيادة تقديم العلاجات التي تغير حياة المرضى نحو الأفضل.

للمزيد من المعلومات حول قدرات "بيه سي آي" في مجال التعبئة المعقمة للسوائل والتجفيف بالتجميد، يُرجى الضغط هنا.

لمحة عن "بيه سي آي فارما سرفيسز"

تعدّ "بيه سي آي" شركة عالمية رائدة في مجال تطوير العقود والتصنيع، توفر للعملاء إمكانات تطوير وتصنيع وتغليف متكاملة لحلول الأدوية التي تسرّع طرح منتجاتهم في السوق وتحقيق النجاح التجاري. تساهم "بيه سي آي" بجلب الخبرة المثبتة التي اكتسبتها من خلال إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً سنوياً، وعلى مدى خمسة عقود في قطاع الرعاية الصحية. لدينا حالياً 30 موقعاً في سبع دول (أستراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وأيرلندا وويلز وألمانيا وإسبانيا)، وأكثر من 4300 موظف يعملون على توفير وتطوير علاجات تسمح بتغيير حياة المرضى للأفضل. تسمح لنا التكنولوجيا الرائدة والاستثمارات الدائمة بتلبية الاحتياجات العالمية لتطوير الأدوية طوال دورة حياة المنتج - بدءاً من قدرات التصنيع، مروراً بسلسلة توريد التجارب السريرية ووصولاً إلى التسويق. ويَنظر إلينا عملاؤنا على أننا امتداد لأعمالهم وشريكاً تعاونياً لهم، حيث نتشارك هدف تحسين حياة المرضى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220510005111/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق