ألتر دوموس تطلق حلاً رائداً في القطاع لإعداد تقارير الحوكمة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لوكسمبورغ -الثلاثاء 10 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ألتر دوموس"، المزود الرائد للحلول المتكاملة لقطاع الاستثمار البديل، عن إطلاق حل رائد في القطاع لإعداد تقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية.

على الرغم من الافتقار إلى النماذج الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية الموحدة المتاحة، فإن الطلب على بيانات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية يشهد نمواً مطرداً1. وفرض هذا التوجّه ضغوطات إضافية على مدراء الاستثمارات البديلة الذين يواجهون الطلبات المتزايدة على بيانات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية من المستثمرين والمنظمين والمنظمات غير الحكومية دون توجيه واضح حول كيفية الإبلاغ عن هذه البيانات أو مشاركتها.

ويُعد حل إعداد تقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية من "ألتر دوموس"، المصمم خصيصاً للأصول البديلة، منصة رقمية قائمة على السحابة توفر تقارير شاملة ومخصصة للعملاء الذين يجمعون بيانات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية الخاصة بالشركات، ويخزنونها ينشرونها. ويمكن الوصول إلى حل إعداد تقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية من "ألتر دوموس" من خلال بوابة إلكترونية سهلة الاستخدام تضمن الوصول الآمن إلى بيانات العملاء وإدارتها.

وتشمل الميزات الأخرى لحل إعداد تقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية من "التر دوموس" ما يلي:

  • تسجيل وتقييم الصناديق أو الحافظات استناداً إلى معايير معترف بها دولياً
  • تحليلات البيانات التي يمكن مشاركتها مع الأطراف المعنية، من بينهم الجهات التنظيمية لأغراض الإفصاح والامتثال وغيرها من أغراض إعداد التقارير
  • المقارنة المعيارية المخصصة مع الأقران والدعم التشغيلي

وفي هذا السياق، قال أليكس تروب، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لشركة "ألتر دوموس": "يُعدّ إعلان اليوم خير دليل على التزام ’ألتر دوموس‘ بتطوير وتقديم المنتجات الأكثر ابتكاراً التي يحتاجها عملاؤنا على نطاق عالمي. وغدت تقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية جزءاً هاماً من فلسفات الاستثمار للمستثمرين على المستويات كافة، ونتوقع أن يستمر هذا الاتجاه إلى أبعد من ذلك حيث أصبحت تقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية موحدة وأكثر انتشاراً لدى مدراء الاستثمارات البديلة".

ومن جهته، قال أنتونيس أناستاسيو، المدير الإداري لشركة "ألتر دوموس مانجمنت كومباني": "لاحظنا أنّ عملاءنا حول العالم يحتاجون إلى إطار عمل وحل موحد لإعداد تقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية يُمكن دمجه في جميع عملياتهم بسلاسة. وعملنا على تطوير هذا الحل الذي لا يقتصر على مساعدة عملائنا على تجاوز تعقيدات تنظيم التقارير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية فحسب، بل ويُتيح لهم تزويد مستثمريهم بمختلف أنواع التقارير التي يحتاجونها".

وبصفتها مؤسسة نامية ذات أثر عالمي متزايد، تضمن "ألتر دوموس" مراعاة عوامل الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية كممارسة معيارية في جميع عمليات التخطيط الاستراتيجي للأعمال وصنع القرار. وتُعدّ "ألتر دوموس" أحد الموقعين على مبادئ الاستثمار المسؤول المدعومة من الأمم المتحدة، والمتوافقة مع مبادئ المنتدى الاقتصادي العالمي لقياس رأس مال الأطراف المعنية؛ نحو مقاييس مشتركة وإعداد تقارير متسقة لإطار عمل خلق القيمة المستدامة.

وشهدت "ألتر دوموس"، خلال العام المنصرم، طلباً متزايداً على الاستثمارات البديلة، لا سيما في أوروبا والولايات المتحدة. بعد مضاعفة أصولها المُدارة في ذلك الوقت، غدت "ألتر دوموس" في طليعة الشركات التي تقدم الحلول المدعومة بالتكنولوجيا في الوقت المناسب لمدراء الأصول البديلة والمقرضين ومالكي الأصول حول العالم.

لمحة عن "ألتر دوموس"

تُعدّ "ألتر دوموس" شركةً رائدةً في تزويد الحلول المتكاملة، إذ تخدم قطاعات الأسهم الخاصة والأصول الفعلية وأسواق رأس مال الدَين مع أكثر من 3,600 موظف في 36 مكتباً حول العالم. وتُقدّم الشركة، المُكرّسة لأعمال البدائل دون سواها، خدمات إدارة الأموال وخدمات الشركات وخدمات الإيداع وإدارة رأس المال وتسعير التحويل والتوطين وإدارة خدمات الشركة وإدارة القروض وخدمات الوكالة والتسوية التجارية وخدمات إدارة التزام القرض المضمون. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.alterDomus.com.

_________________
1 أبحاث "أوبيماس ريسيرتش": http://www.opimas.com/research/547/detail/

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220502005016/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق