تعميم لوسائل الإعلام: كيف يمكن للشركات المشغلة للاتصالات أن تدفع...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بريدجووتر، نيو جيرسي -الخميس 5 مايو 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – "آي كونيكتيف" (iconectiv)

 

ماذا:

 

يخضع مقدّمو الخدمات إلى ضغوط كبيرة للحفاظ على نمو الإيرادات والربحية، إلى جانب الاستمرار بتوفير خدمات رقمية جديدة. كما تشكّل اللوائح التنظيمية والتغييرات التكنولوجية واحتدام المنافسة ومتطلبات العملاء المتغيرة، عبئاً على الشركات المشغّلة للاتصالات وتضعها أمام مأزق مالي وتشغيلي: كيف يمكنها أن تدفع نمو أعمالها، مع خفض التكلفة وتخفيف المخاطر في الوقت عينه؟

 

تناقش الندوة عبر الإنترنت، بعنوان "دعم القرارات المالية وضمان الامتثال من خلال إدارة الأصول الثابتة"، دور النهج الفعّال لإدارة الأصول الثابتة في تمكين النشر الفعال والعمل المشارك وإدارة الأصول المادية والافتراضية لمقدّمي الخدمات.

 

يدير الندوة التي ستُعقد عبر الإنترنت مايكل كارول، محرر، رابطة "جي إس إم إيه"، بمشاركة كلّ من إياد القاضي، المدير الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وجون هايز، المدير الأول في شركة "آي كونيكتيف" (iconectiv)، لمناقشة الدور الذي تضطلع به إدارة الأصول الثابتة في توفير المعلومات الحساسة، الضرورية لدفع القرارات المالية وضمان الامتثال. ستتناول الندوة عبر الإنترنت مسائل من قبيل ما يلي:

 

  • ما هي الحلول المتاحة للمساعدة في مواجهة التحديات التشغيلية وتحقيق الدخل التي تواجهها الشركات المشغلة للاتصالات؟
  • كيف يمكن أن تساهم هذه الحلول بدعم استراتيجيات وخدمات الأعمال التي تتضمّن شبكات الجيل الخامس "5 جي" (5G) والحوسبة الطرفية وشبكات الاتصال الافتراضية؟

 

سيناقش المجتمعون أيضاً الدور الذي ستلعبه أنظمة إدارة الأصول الثابتة في ما يلي:

 

  • المواءمة مع أنظمة الشراء والمشتريات والمخزون والإدارة التشغيلية.
  • الامتثال للمتطلبات التنظيمية والإبلاغ والمحاسبة والتدقيق.
  • تحديد مجالات الكفاءة التشغيلية والرأسمالية.
  • اتخاذ قرارات مستنيرة لإدارة الأعمال بشكل أكثر فعالية.
  • دعم المشاركة عبر الشبكة وتمكين عمليات الدمج والاستحواذ الفعالة.

 

 

من:

 

  • مايكل كارول، محرر، رابطة "جي إس إم إيه" - (مدير الندوة)
  • إياد القاضي، المدير الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، "آي كونيكتيف" (iconectiv) – (متحدث)
  • جون هايز، مدير أول، "آي كونيكتيف" (iconectiv) - (متحدث)

 

 

متى/أين:

 

17 مايو 2022 الساعة 8:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي. يمكن التسجيل للمشاركة في الندوة عبر الانترنت، من خلال النقر هنا.

 

 

لمحة عن "آي كونيكتيف" (iconectiv):

ينبغي أن يتمتع كلّ من شركتك وعملائك بالقدرة على الوصول إلى المعلومات وتبادلها بكل بساطة وسهولة وأمان. بفضل خبرتها الواسعة في خدمات المعلومات وذكائها منقطع النظير في مجال الترقيم، تتولى "آي كونيكتيف" (iconectiv) مساعدتك على القيام بذلك بالفعل. ويعتمد أكثر من 2 مليار شخص على منصاتنا كل يوم للحفاظ على استدامة اتصال شبكاتهم وأجهزتهم وتطبيقاتهم. تشمل مجموعة حلولنا من "البرمجيات كخدمة" (SaaS) القائمة على السحابة كلاّ من إدارة الشبكات والعمليات، والترقيم، والاتصالات الموثوقة ومنع الاحتيال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.iconectiv.com. كما يمكنكم متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220505005031/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق