مؤسسة أوريجين تحصد 20 مليون دولار أميركي لدعم استثماراتٍ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نوشاتيل، سويسرا -الأربعاء 24 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "أوريجين"، وهي مؤسسة سويسرية لا تبغى الربح وتعمل على تحديد صلاحية ملكية الأشياء ذات القيمة وتوثيقها وتفعيل قيمتها، عن زيادة استراتيجية بتمويلها وصلت إلى 20 مليون دولارٍ أميركي من خلال جولة تمويلية ضمّت مجموعة مستثمرين نذكر منهم شركة "تيبل مانجمنت" التابعة لبيل أكمان وشركة "بوليشاين كابيتال" ومجموعة شركات باريس هيلتون وشركتي "كوينكو" و"فيكتر فنتشرز" و"كارتر روم" و"ديف توراخيا" و"جي دي 10 فنتشرز" وغيرهم؛ قدّرت بالتالي قيمتها بما يعادل 300 مليون دولارٍ أميركي وذك قبل إطلاق العملة الرمزية الرسمية الخاصة بها.

وقال دانيال هودنزشايلد، الرئيس التنفيذي لشركة "أوريجين" العامة المحدودة، وهي الكيان التشغيلي التابع لمؤسسة "أوريجين" في هذا السياق: "لا بد من الإشارة إلى أننا سعداء للغاية ومحظوظون بمشاركة أسماء كبيرة ومؤثرة في الجولة التمويلية الراهنة. فلطالما عوّدتنا ’أوريجين‘ على تميّزها في ما تقدمه للعالم. وتعتبر هذه الخطوة دعماً لأهداف ’أوريجين‘ التي تسعى إلى تحقيقها من خلال استخدام التكنولوجيا لإيجاد حلول لتحديد الهوية والموثوقية وإثبات الملكية. وقد رأى شركاؤنا في هذه الخطوة فرصةً لتفعيل القيمة بالنسبة للمالكين والمصممين".

هذا وتأسست "أوريجين" في أوكتوبر من عام 2020 بإدارة الشركاء وأعضاء مجلس الإدارة جيان بوشسلر وفانسان بيريار ومايك شوارتز بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي دانيال هودنشايلد. تعمل التقنيات التي تتبعها المؤسسة على منح الشهادات وضمان أصالة المواد الحسية والرقمية باستخدام تقنيات تحديد متطورة وضعها خبراء في مجال الحاسوب والذكاء الاصطناعي والبنى التحتية اللامركزية. كما أنها تجمع أبرز الوجوه والمعنيين في قطاعات مختارة بهدف حماية الإبداع الذي تحققه والاحتفال والارتقاء به ومكافأته من خلال نهجها الجديد في مجال الرموز غير القابلة للاستبدال.

وتشمل "أوريجين" حالياً مجموعة من الشركات التابعة المتخصصة في القطاعات الصناعية الآتية:

  • "أوريجين" للفنون: وهي مجموعة حصرية لسوق الفنون المتواجدة على منظومة التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، إذ تخلق علاقة بين الأعمال المادية وشهادات الرموز غير القابلة للاستبدال بهدف خلق تجرية فريدة ومثالية للمصممين والاختصاصيين في المجال بالإضافة إلى هواة التجميع والمتحمسين في المجال.
  • "أوريجين" للمقتنيات: وهي منصة ثورية مصممة لتمكين الأفراد الذين يجمعهم الشغف لشراء مقتنيات هواة التجميع وبيعها والتجارة بها واختبارها. ويعزز بالتالي الإبداع من خلال ترميز شهادات الملكية التي تثبت صحة وفرادة المقتنيات المادية.
  • "أوريجين" للإعلام الرقمي: وهي منظومة شاملة لجميع المبدعين في مجال الإعلام لتعزيز رأسمالهم الاجتماعي؛ إذ تمنح الأدوات اللازمة لجميع أنواع المحتوى التجريبي والأدوات والأسواق لأهم الأيقونات الرقمية حول العالم ومعجبيها.
  • "أوريجين" للرفاهية: هي الحل الرقمي الوحيد لتأكيد الأصالة من خلال الخصائص البيومترية الخاصة بالمنتج الفاخر، إذ تزيد هذه الشهادات الرقمية الثقة بين الشركات وعملائها عبر حلول غير ورقية تضمنها "أوريجين" التي بدورها تسهّل عملية إعادة بيع المنتج. وتعزز هذه الدعامة دور الرموز غير القابلة للاستبدال بحيث يصبح المنتج بحد ذاته دليلًا على صحته وأصالته.

ويساهم التمويل في هذه الجولة إلى الدفع قدماً بمهام المؤسسة ويساهم في توسيع محاور "أوريجين" وتحسينها بشكل مستمر بحسب توجيهات حاملي العملات الرمزية. زد على ذلك، سيصار إلى استخدامها لتمويل برامج الأبحاث والتطوير المستمرة وبالتالي زيادة لائحة شركاء المؤسسة ضمن هذه المنظومة.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة "أوريجين" لإثبات الأصالة تتفوق على غيرها من حلول شهادات الرموز غير القابلة للاستبدال في السوق اليوم  بفضل البيانات البيومترية الفريدة الممتلكة لدى شركتي "أوريجين" الرقميتين بالإضافة إلى الكفالة الدولية التي تدعم كل شهادة رقمية. ستقوم "أوريجين" بإطلاق هذه الشهادات رسمياً عبر القطاعات الصناعية في النصف الأول من العام 2022، وكذلك في ما يخص العملة الرمزية "أو جي واي" التي سيُعلن عنها في العام 2022. وتعتبر هذه الأخيرة ضرورية للدخول في الخدمات الأساسية للمنصة وتعمل على خلق شهادات الأصالة وإتمامها.

لمحة عن مؤسسة "أوريجين"

تقوم مؤسسة "أوريجين" وهي مؤسسة سويسرية لا تبغى الربح باستخدام التقنيات الذكية بما في ذلك رؤى الحاسوب والذكاء الاصطناعي لتحديد صلاحية ملكية الأشياء ذات القيمة وتوثيقها وتفعيلها؛ وباعتبار "أوريجين" ومتفرعاتها المنصة الرقمية الأولى التي تمنح شهادات أصالة عبر الانترنت، خلقت مفاهيم جديدة لقيمة أصول كبيرة ومهمة في العالم في مجال الفنون والمقتيات والإعلام الرقمي والسلع الفاخرة. تأسست في أوكتوبر 2020 في مدينة نوشاتيل السويسرية وتعمل عالمياً في محاور أساسية متخصصة في مجال التكنولوجيا والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  origyn.ch

مؤسسة "أوريجين": الموقع الالكتروني، "تويتر"، "لينكد إن"، "فيسبوك"، "ميديوم"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211123005882/en  

 

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق