مجموعة ناجا تحطّم رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث سجّلت إيرادات مذهلة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هامبورغ ، ألمانيا - -الأربعاء 21 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

  • تخطّي الإيرادات 15 مليون دولار أمريكي في الربع الثاني من العام 2021
  • زيادة عمليات التداول المستنسخة بنسبة 360٪
  • نشر النتائج الخاضعة للتدقيق لعام 2020 في 26 يوليو

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم مجموعة "ناجا" (المُدرجة في بورصة تداول الأوراق الماليّة الألمانيّة تحت الرمز: XETRA: N4G؛ رقم التعريف الدولي للأوراق الماليّة: DE000A161NR7) وهي مزوّد خدمة شبكة التواصل الاجتماعي للتداول في السوق الماليّة NAGA.com، عن أرقامها الأولية الخاصّة بالمجموعة لنصف العام 2021 القياسي.

تواصل "ناجا" مسيرة نموّها المثيرة للإعجاب مع عائدات أوليّة غير خاضعة للتدقيق فاقت 15 مليون دولار أمريكي في الربع الثاني (الربع الثاني 2020: 6.3 مليون دولار أمريكي)، حقّقت "ناجا" نموًا قياسيًا في الربع الحادي عشر على التوالي بنسبة 135٪ بين فصل وآخر. بلغ إجمالي مبيعات المجموعة في النصف الأول من العام 29 مليون دولار أمريكي بزيادة فاقت 85٪ ليبلغ 15.7 مليون دولار أمريكي في النصف الأول من العام 2020 ويعادل تقريبًا إجمالي إيرادات العام 2020 بأكمله (30 مليون دولار أمريكي).

يُعدّ مفهوم الاستثمار الاجتماعي الفريد لشركة "ناجا" أحد محركات النمو الرئيسية بوظائفه الأساسية في عمليات التداول المستنسخة التلقائيّة. نمت عمليات التداول المستنسخة بنسبة 366٪ لتبلغ 2.8 مليون في منتصف العام 2021 (منتصف العام 2020: 0.6 مليون)، والتي تجاوزت أيضًا إجمالي عدد عمليات التداول المستنسخة لعام 2020 (1.7 مليون) بنسبة 64٪. ازدادت المعاملات الإجمالية في منتصف العام 2021 بنسبة 78٪ لتبلغ 4.8 مليون (منتصف العام 2020: 2.7 مليون).

كما شهد حجم التداول نموًا كبيرًا بنسبة تفوق 160٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. في العام 2021، تم تداول أكثر من 155 مليار دولار أمريكي عبر منصة NAGA.com (منتصف العام 2020: 59 مليار دولار أمريكي). خلال النصف الأول من العام، شهدت "ناجا" بالفعل حجم تداول أكبر من العام 2020 بأكمله (143 مليار دولار أمريكي).

وفي هذا السياق، علق الرئيس التنفيذي بنيامين بيلسكي على الأرقام القياسية التي حقّقتها الشركة قائلًا: "كان العام 2021 مذهلًا بالنسبة إلينا ونحن نواصل تسريع نموّنا. فقد بلغنا مستويات النمو التي سترتقي قريبًا بعلامتنا التجارية ومنصتنا لتحقّق النجاح العالمي. المسألة مرتبطة بالتسويق والوعي بالعلامة التجارية وضمان توسيع نطاق أنظمتنا. نحن نفهم نسب الربحية بشكل أفضل ونموّ المستخدمين ضمن مجموعتنا سليم."

بالإضافة إلى ذلك، تواصل "ناجا" تحسين عروض منتجاتها. فقد أطلقت من خلال برنامج المستثمر الشهير الجديد، لوحة معلومات مُبتكرة لعمليات التداول المستنسخة مع تحليلات الجمهور والمسار الوظيفي لمنشئي المحتوى والمتداولين الذين يهدفون إلى تحقيق الأرباح من مجموعة مهاراتهم. علاوة على ذلك، يتمّ إصدار حافظة العملات المشفرة (كريبتو) بالإضافة إلى ميزات اجتماعيّة جديدة. وعلى رأس قائمة الإنجازات، اقتراب إطلاق تطبيق الدفع "ناجا باي" في وقت لاحق من هذا الربع.

وأضاف بيلسكي: "بناءً على عمليّات التقييم الحاليّة لأقراننا في مجال الدفع، نعتقد أن "ناجا باي" سيشكّل حافزًا مطلقًا لازدهار المجموعة وسيعزّز سرعة نموّنا. نحن متحمّسون للغاية لإطلاق التطبيق ونتوقع أن يستحوذ على نسبة عالية من الاهتمام. يجري حاليًا تسليم مئة ألف بطاقة بالتزامن مع موعد الإطلاق اليوم."

يسرّ الشركة أيضًا الإعلان أنه بعد التأخير الناجم عن كوفيد-19، سيتمّ نشر البيانات المالية الموحدّة المُدققة لعام 2020 وتحميلها في 26 يوليو على موقع علاقات المستثمرين الخاص بالشركة https://ir.naga.com

لمحة عن مجموعة "ناجا"

تعدّ مجموعة "ناجا" شركة مبتكرة تعمل في مجال التكنولوجيا الماليّة وتربط بسلاسة معاملات التمويل الشخصي والاستثمارات من خلال منصة التداول الاجتماعي الخاصة بها. تقدّم المنصة المملوكة للشركة مجموعة من المنتجات، من تداول الأسهم والاستثمارات والعملات المشفرة إلى بطاقات "فيزا" الماديّة. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح المنصة التبادل مع المتداولين الآخرين، وتوفّر المعلومات ذات الصلة في الشريط، وخصائص النسخ التلقائي لتداولات الأعضاء الناجحة. وتشكل "ناجا" حلّاً متكاملاً وتآزريًّا شموليًّا يسهل الوصول إليه. وهي توفر ركيزة محسنة للتجارة والاستثمار والشبكات والكسب والدفع.

اللغة: الإنكليزيّة

الشركة: مجموعة "ناجا"

هوهي بلايشن 12،

20354 هامبورغ

ألمانيا

البريد الإلكتروني: [email protected]  

الموقع الإلكتروني: www.naga.com

رقم التعريف الدولي للأوراق الماليّة:  DE000A161NR7

الرمز الألماني لتعريف الأوراق الماليّة: A161NR

المؤشرات: Scale 30

مُدرجة على: السوق المنظّمة غير الرسميّة في برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت (سوق سكايل للمؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم)، وهامبورغ، وميونخ، وشتوتغارت، وبورصة ترايد غيت

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210720005701/en/

إن نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق