ريسكيفايد المحدودة تعلن عن إطلاق الطرح العام الأولي

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نيويورك -الاثنين 19 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بيزنس واير) – أعلنت اليوم "ريسكيفايد" المحدودة ("المشار إليها في ما يلي "ريسكيفايد")، وهي منصة لإدارة مكافحة الاحتيال تتيح التجارة الإلكترونية اللا تلامسية، عن إطلاق طرحها العام الأولي لـ17,500,000  سهم عادي من الفئة "أ". ويتكون العرض من 17,300,000 سهم عادي من الفئة "أ" مقدمة من قبل "ريسكيفايد" و 200,000 سهم عادي من الفئة "أ" تباع من قبل مساهمي "ريسكيفايد" الحاليين. ولن تتلقى "ريسكيفايد" أي عائدات من بيع الأسهم من قبل المساهم البائع. وسيكون أمام المكتتبين خيار لمدة 30 يوماً لشراء 2,625,000 سهم عادي إضافي من الفئة "أ" من "ريسكيفايد" بسعر الطرح العام الأولي، ناقصاً منه حسومات الاكتتاب والعمولات. ومن المتوقع أن يتراوح سعر الطرح العام الأولي بين  18.00 و20.00 دولاراً أمريكيّاً للسهم الواحد. وتنوي شركة "ريسكيفايد" إدراج أسهمها العادية من الفئة "أ" في بورصة نيويورك تحت رمز التداول " RSKD".

وتعمل كل من "جولدمان ساكس آند كو" المحدودة، و "جيه بيه مورجان سيكيوريتيز" المحدودة و"كريدي سويس سيكيوريتيز" (الولايات المتحدة الأمريكية) المحدودة كمديرين رئيسيين لإدارة الدفاتر في الطرح المقترح. في حين تعمل كل من شركة "باركليز كابيتال" وشركة "كي بانك كابيتال ماركتس" و"بايبر ساندلر آند كو" وشركة "ترويست سيكيوريتيز" و"وليام بلير آند كومباني" المحدودة كمديرين مشتركين لإدارة الدفاتر في الطرح المقترح. أما "لوب كابيتال ماركتس" المحدودة وشركة "سامويل إيه راميرز آند كومباني" و"سيبرت ويليامز شانك آند كو" المحدودة و"سترن براذرز آند كو" فتعمل كمديرين مشتركين للطرح المقترح.

هذا وسيتم تقديم العرض المقترح فقط من خلال نشرة إصدار. ويمكن الحصول على نسخة من نشرة الإصدار الأولية المتعلقة بالطرح عند توفرها من خلال "جولدمان ساكس آند كو" المحدودة: دائرة نشرات الإصدار، 200 وست ستريت، نيويورك، نيويورك، 10282، عبر البريد الإلكتروني: [email protected]، أو عبر رقم الهاتف 8664712526؛ أو  عن طريق "جيه بيه مورجان سيكيوريتيز" المحدودة، لعناية: حلول "برودريدج" المالية، 1155 لونغ آيلاند أفينيو، إدجوود، نيويورك، 11717، عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو عبر رقم الهاتف 18668039204، و"كريدي سويس سيكيوريتيز (الولايات المتحدة الأمريكية) المحدودة، عناية: دائرة نشرات الإصدار، وان ماديسون أفينيو، نيويورك، نيويورك، 10010، عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو عبر رقم الهاتف 8002211037.

وتم تقديم بيان التسجيل المتعلق بهذه الأوراق المالية على الاستمارة "إف-1" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات، إلا أنه لم يصبح سارياً بعد. ولا يجوز بيع هذه الأوراق المالية، ولا يجوز قبول عروض الشراء قبل وقت سريان بيان التسجيل.

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً ولا التماساً لعرض لبيع هذه الأوراق المالية، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية لهذه الولاية أو الولاية القضائية.

لمحة عن "ريسكيفايد" المحدودة

تعمل "ريسكيفايد" على تمكين الشركات من تحقيق الإمكانات الكاملة للتجارة الإلكترونية من خلال جعلها آمنة وسهلة الوصول ولا تلامسية. وطورت شركة "ريسكيفايد" منصة لإدارة مخاطر التجارة الإلكترونية من الجيل القادم تسمح للتجار عبر الإنترنت بإنشاء علاقات موثوقة مع عملائهم. ومن خلال الاستفادة من التعلم الآلي الذي يستفيد من شبكة تجار عالمية، تحدد منصة "ريسكيفايد" الشخص الذي يقف وراء كل تفاعل عبر الإنترنت، فتساعد التجار- أي عملاء "ريسكيفايد"- على التخلص من المخاطر والشكوك في أعمالهم. تحفز "ريسكيفايد" المبيعات وتقلل من الاحتيال وتكاليف التشغيل الأخرى لصالح تجارها وتسعى جاهدة لتوفير تجارب ممتازة للمستهلكين مقارنةً بأداء التجار قبل الانضمام إلى برنامج "ريسكيفايد".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210719005324/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق