مايلستون تكنولوجيز تستحوذ على شركة سوفتوير مانجمنت كونسلتنتس (إس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فريمونت، كاليفورنيا -الخميس 15 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "مايلستون تكنولوجيز"، وهي شركة عالميّة لخدمات تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، عن استحواذها على "سوفتوير مانجمنت كونسلتنتس" ("إس إم سي آي")، الشركة المزوّدة لاستشارات تكنولوجيا المعلومات وإدارة المواهب والحلول الرقميّة من الجيل الجديد، التي تتّخذ من غلينديل بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها. ويوسّع هذا الاستحواذ بصمة "مايلستون" وحضورها في منطقتَي جنوب غرب وجنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكيّة، ويدعم حافظة الشركة من خدمات تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة.

ومع أكثر من 35 عاماً في العمل مع العملاء ومساعدتهم على تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات، اكتسبت "إس إم سي آي" خبرة معمّقة في مجال تحقيق التحول على مستوى التقنيّات الرقميّة وتكنولوجيا المعلومات مع مجموعة من الخدمات والحلول الفريدة، مثل إدارة مبادرات واسعة النطاق لمكاتب إدارة المشاريع وحلول إدارة المواهب عبر الكثير من القطاعات.

وقال سمير كيشور، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مايلستون"، في هذا السياق: "يسرّني أن أرحب بفريق ’إس إم سي آي‘ وعملائها وشركائها ضمن عائلة ’مايلستون‘. وإنّنا متحمّسون كثيراً للقدرات التي تضيفها ’إس إم سي آي‘ إلى حافظة خدماتنا. وستتعاون فرقنا لخلق قيمة كبيرة لعملائنا." وأضاف: "تتشارك ’إس إم سي آي‘ و’مايلستون‘القيم والقناعات نفسها، مع تركيز قويّ على ثقافة تضع الموظف أولاً، وعلى تزويد العملاء بالخدمات الأفضل ضمن فئتها".

من جانبه، صرّح روبرت مالتزمان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات في شركة "إس إم سي آي"، قائلاً: "إنّنا متحمّسون لانضمامنا إلى عائلة ’مايلستون‘، وأتطلّع شخصيّاً إلى نجاحنا الجماعي". وأضاف: "بفضل حافظة خدمات ’مايلستون‘ وحضورها العالمي، أصبحنا حاليّاً قادرين على توسيع عروضنا من أجل مساعدة عملائنا في تلبية حاجاتهم العالميّة على صعيد تكنولوجيا المعلومات. ويتيح أيضاً انضمامنا إلى ’مايلستون‘ فرصاً أكثر لموظفينا لتنمية وتطوير مسيرتهم المهنيّة".

لمحة عن "مايلستون تكنولوجيز"

تعدّ "مايلستون تكنولوجيز" مزوّدة عالميّة للخدمات الخاضعة للإدارة تتّخذ من وادي السيليكون مقراً لها، وهي تقوم منذ عام 1997 بتوفير خدمات متنوعة في مجال تكنولوجيا المعلومات الخاضعة للإدارة حيث تساعد مئات الشركات الرائدة في تقديم التكنولوجيا في كافة أنحاء العالم. يعمل لدى الشركة أكثر من 2,600 موظف متخصّص في القطاع، وهي تقدم خدماتها إلى أكثر من 200 عميل وتعمل في 36 دولة مختلفة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.milestone.tech ومتابعة أخبار "مايلستون تكنولوجيز" عبر موقع "لينكد إن".

لمحة عن شركة "إس إم سي آي"

تُعدّ "إس إم سي آي" مزوّدة لاستشارات تكنولوجيا المعلومات وإدارة المواهب والحلول الرقميّة من الجيل الجديد تتّخذ من غلينديل بكاليفورنيا مقرّاً لها، وهي تقدّم خدمات التوظيف والحلول لمجموعة كبيرة من أنظمة ومنصات تكنولوجيا المعلومات عبر القطاعات منذ العام 1983. تشكل قيم الأعمال الأساسيّة في "إس إم سي آي"، التي تشمل النزاهة والاحترافيّة والتعاون، جوهر كلّ ما نقوم به. وتركّز الشركة على عقد شراكات طويلة الأمد مع العملاء لدعم نجاحهم على مرّ السنين. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.smci.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210713005247/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق