معجون أسنان "دابر هربل" لابتسامة صحية ومشرقة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 14 يوليو 2021 [ ايتوس واير ]

لقد كان للأعشاب والمكونات الطبيعية دور أساسي في الحفاظ على صحة الأسنان منذ قرون طويلة. ومع أكثر من 135 سنة من الإرث المتأصل في علم الأيورفيدا، تقدم شركة "دابر الدولية" مجموعة متميزة من معجون الأسنان المكون من مواد طبيعية كالزيتون والألوفيرا والفحم والحبة السوداء والممزوج مع أعشاب طبيعية أخرى لتناسب احتياجات العناية بالأسنان في هذه الأيام. ولمزيد من الرعاية والصحة، حرصت العلامة على إطلاق هذه المجموعة بتركيبة عشبية خالية من الفلورايد والبيروكسيد والتريكلوسان. بالإضافة إلى ذلك، تمنحك شعوراً بالانتعاش وحماية طويلة الأمد لتعطيك مزيداً من الثقة طوال اليوم. للحصول على أسنان بيضاء بشكل طبيعي، توفر لك مجموعة "دابر" أربع خيارات :

معجون أسنان دابر هربل بالألوفيرا: معجون أسنان هلامي طبيعي مصنوع من مزيج فريد من الألوفيرا والأعشاب. يمتلك معجون الأسنان خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا التي تحارب الجراثيم وتعطي نفسك شعوراً بالانتعاش.

معجون أسنان دابر هربل بالزيتون: معجون أسنان مضاد للأكسدة، مصنوع من مستخلص الزيتون النقي لحماية المينا ومنع أضرار التأكسد على الأسنان.

معجون أسنان دابر هربل بالحبة السوداء: معجون أسنان يقدم الرعاية الكاملة للأسنان ومصنوع من المكونات الطبيعية مثل زيت الحبة السوداء وزيت شجرة الشاي اللذان يمتلكان خصائص طبيعية لمحاربة البكتيريا. ويساعد المعجون اللثة والأسنان المتضررة بسبب الجراثيم الضارة. ويقلل من ظهور الترسبات ويوفر رعاية كاملة للحصول على أسنان قوية وسليمة.

معجون أسنان دابر هربل بالفحم النشط: معجون أسنان غني بفوائد الفحم النشط والزنجبيل والفلفل الأسود. يمتلك الفحم النشط صفات طبيعية ترتبط بالبقع على الأسنان مما يساهم بتقليلها أثناء التنظيف بالفرشاة. ويساعد الزنجبيل على التحكم بمشاكل اللثة. ويُعرف الفلفل الأسود بمساعدته في حماية الأسنان من التسوس.

 

معلومات حول "دابر":

مع أكثر من 136 عامًا من الإرث، تعد "دابر" اليوم أكبر شركة لمنتجات الأيورفيدا والمنتجات الطبيعية في العالم. نحن نثري حياة أكثر من مليار شخص يوميًا حول العالم بمنتجات تشمل العناية بالشعر والعناية بالفم ومزيلات الشعر وصبغات الشعر ومستحضرات التصفيف للرجال والعناية بالبشرة وتنظيف البشرة. علاماتنا التجارية الرئيسية هي Dabur Amla و Vatika Naturals و Dabur Herbal Toothpaste و Dabur Miswak و Fem و Dermoviva.

أخبار ذات صلة

0 تعليق