سلسلة التعلّم الرقمي فيلودين ليدار لايف! تضيف مضيفاً جديداً...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا-الخميس 3 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن حلقات جديدة من سلسلة التعلم الرقمي "فيلودين ليدار لايف"! وعن إضافة مضيف ثانٍ، وهو الخبير في قطاع السيارات تشارلي فوجلهايم، لتوسيع نطاق السلسلة مع مجموعة متنوعة من الضيوف المميزين والتنسيقات الجديدة. ستنتقل السلسلة إلى تقديم حلقتين شهريًا لتلبية طلب الجمهور المتمثل في استكشاف الطرق العديدة التي تعمل بها الحلول ذاتية التحكم على تطوير التنقل الآمن والمجتمعات الذكية.

للتسجيل المجاني في حلقات سلسلة الندوة عبر الإنترنت "فيلودين ليدار لايف"! يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://velodynelidar.com/events.

تتضمن الندوات عبر الإنترنت التي تستغرق كل منها 45 دقيقة نقاشات مع نخبة من الخبراء في القطاع ممن يعملون على رسم معالم التنقلية المستقبلية، التي ستساهم بتغيير حياة الأفراد والمجتمعات والقطاعات كافة. تناولت الحلقات السابقة اختبارات القيادة للمركبات المتصلة والآلية، وكيف يمكن للحلول ذاتية القيادة تحسين مراقبة حركة المرور ورسم الخرائط عبر الجوال ومناولة الأمتعة في المطارات. وتتضمن التنسيقات الجديدة حلقات نقاش جماعية من شأنها المساعدة في التعمق في المواضيع التي تتناولها الحلقات.

وتشمل قائمة الخبراء الذين سيتحدثون في الحلقات المستقبلية ما يلي:

  • في 4 يونيو 2021 في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت منطقة المحيط الهادىء: كات درانسفيلد، نائبة الرئيس لشؤون استراتيجية المنتجات والمنصة الرقمية في "لوكال موتورز". ستناقش درانسفيلد النشر العالمي لمركبة "أولي 2.0" ذاتية القيادة وإنشاء الجيل التالي من المركبات المصنوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في مصنع "لوكال موتورز" الصغير في نوكسفيل، تينيسي.
  • في 9 يوليو 2021، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت منطقة المحيط الهادىء: كميل ليتمان، نائب الرئيس لشؤون البرمجيات، في "ماي موبيليتي". سوف يستكشف ليتمان كيف يمكن لحلول النقل المكوكية الآمنة والفعالة والمستدامة أن تشكّل مكملاً لخيارات النقل العام.
  • في 6 أغسطس 2021، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت منطقة المحيط الهادئ: سمير شارما، المدير العام العالمي لحلول إنترنت الأشياء (المدن الذكية والمواصلات) في "إنتل"، وجون باراد، نائب رئيس شؤون تطوير الأعمال في "فيلودين". ستستكشف هذه المناقشة السياسات والقوانين المتعلقة بالبنية التحتية الذكية، وكيف يمكن لتطبيقات المدن الذكية تحسين الخدمات العامة وتعزيز السلامة وجودة الحياة.
  • في 20 أغسطس 2021، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت منطقة المحيط الهادئ: ناتاشا توماس،  المديرة التنفيذية لمنظمة "أمّهات ضدّ القيادة تحت تأثير الكحول" ("إم إيه دي دي") في كاليفورنيا الشمالية. ستتطرق توماس إلى دور تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة لتحقيق الهدف المتمثل في صفر وفيات الناتجة عن القيادة تحت تأثير الكحول.

ينضم تشارلي فوجلهايم إلى باميلا جوتشي، مديرة شؤون الأحداث والتسويق في "فيلودين"، كمضيف للسلسلة. يتمتع فوجلهايم بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في قطاع السيارات كمضيف في "موتور تراند أوديو" وكمحرر تنفيذي في "كيلي بلو بوك" ونائب الرئيس في "جيه دي باور" وشركائها. وقد حصل على إشادة واسعة لدوره كرئيس الجلسات في قمة السلامة العالمية لعام 2020.

ومن جانبها، صرّحت سالي فرايكمان، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق لدى "فيلودين ليدار"، قائلة: "أخبرنا متابعونا أنهم يرغبون في معرفة المزيد حول كيفية مساهمة القيادة الذاتية في تقديم مواصلات ومجتمعات ذكية آمنة ومستدامة ويمكن الوصول إليها." وأضافت: "توجد  مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تم نشرها باستخدام حلول ’ليدار‘ً. وستواصل سلسلة ’فيلودين ليدار لايف!‘ التعليمية تسليط الضوء على طيف واسع من الحلول ذاتية القيادة المتاحة اليوم والتي تمس حياة العديد من الأفراد بطرق مجدية في جميع أنحاء العالم."

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، التأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، والشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار"، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210601005157/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق