شركة ماري كاي تنضمّ إلى مؤسسة إيلين ماك آرثر في إطار الالتزام...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دالاس -الخميس 3 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – انضمّت شركة "ماري كاي"، وهي مناصرة عالميّة للوعي البيئي ومسؤوليّة الشركات، إلى مؤسّسة "إيلين ماك آرثر" الخيرية بصفتها واحدة من الشركات الأعضاء ضمن شبكتها، في إطار التزامها بأن تصبح شركة أكثر استدامة تساهم في دفع عجلة الاقتصاد الدائري. وتمّ إدراج "ماري كاي" إلى جانب نخبة من المؤسّسات المؤثرة الأخرى، بما في ذلك شركة "فورد موتور"، و"إنترناشونال بيبر"، و"ماتيل"، و"معهد الأزياء للتكنولوجيا".

وتُعدّ مؤسّسة "إيلين ماك آرثر" مؤسّسة خيريّة تتّخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وهي تطوّر وتروّج فكرة الاقتصاد الدائري، انطلاقاً من مبادئ القضاء على النفايات والتلوّث، والإبقاء على استخدام المنتجات والمواد، وتجديد الأنظمة الطبيعيّة. وتعمل مؤسّسة "إيلين ماك آرثر" مع – وتُلهم – الشركات، والأوساط الأكاديميّة، وواضعي السياسات، والمؤسّسات لحشد الجهود نحو ابتكار حلول الأنظمة على نطاق واسع، وعلى المستوى العالمي.

وقالت ديبورا جيبونز، الرئيسة التنفيذية لشؤون العمليات في شركة "ماري كاي"، في هذا السياق: "سعت ’ماري كاي‘ على مدى 60 عاماً إلى إغناء حياة النساء، وتطوير مجال صحة البشرة، وخلق تأثير مجتمعي إيجابي في جميع أنحاء العالم." وأضافت: "يعيش قطاع مستحضرات التجميل والرعاية الشخصيّة حاليّاً مرحلة انتقاليّة في ظلّ تطوّر الشركات نحو تلبية المطالب المتزايدة على الوعي البيئي، والعمليّات الشفافة، والمنتجات الأكثر نظافة والمستخلصة من مصادر أخلاقيّة. ونحن هنا لذلك."

وتتمنى شركة "ماري كاي"، التي يُتوقّع أن تعلن عن استراتيجيّة الاستدامة خاصّتها في وقتٍ لاحق من العام الحالي، أن تعمل مع مؤسّسة "إيلين ماك آرثر" ومؤسسات أخرى ضمن الشبكة لمواصلة تطبيق الممارسات الاقتصاديّة – مع التركيز على تأمين مصادر المواد. وتلتزم الشركة بخفض بصمتها البيئية، وتتّخذ خطوات لتحسين فعاليّة عمليّاتها من خلال التفكير على المدى الطويل لدمج الممارسات المسؤولة في أعمالها.

وحقّقت منشآت التصنيع العالميّة من "ماري كاي" في الصين صفر نفايات إلى المطامر في العام 2014، كما حقّق مركز التصنيع العالمي الموجود في تكساس في الولايات المتحدة الأمريكيّة هذا المستوى في العام 2011.

من جانبه، قال جو مورفي، رئيس الشبكات في مؤسّسة "إيلين ماك آرثر": "تتشارك ’ماري كاي‘ والأعضاء الآخرين الجدد في شبكة مؤسّسة ’إيلين ماك آرثر‘ الطموح المتمثّل في تحويل الطريقة التي يقومون بها بالأعمال. وإنّنا نتطلّع إلى دعمهم، وتسهيل فرص التعاون مع مؤسسات أخرى ضمن الشبكة، في ظلّ سعيهم إلى تسريع الانتقال إلى اقتصاد دائريّ."

وأضافت جيبونز: "في حين تمّ اعتماد مبادرات هادفة في قطاع التجميل – وفي شركة "ماري كاي" بحد ذاتها – لا يزال هناك الكثير من العمل الذي ينبغي القيام به من أجل إيجاد حلول طويلة الأمد للتحديات البيئيّة والاجتماعيّة-الاقتصادية التي سنواجهها في المستقبل. لهذا السبب نحن متحمسون للغاية لأن نكون جزءاً من مؤسّسة ’إيلين ماك آرثر‘ والانضمام إلى مؤسّسات متقاربة التفكير ضمن جهودنا لضمان النمو المستدام لأجيال مقبلة."

لمحة عن "ماري كاي"

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 57 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمتمّمات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210601005094/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق