سي 3 إيه آي وشيل توسّعان نطاق التعاون الاستراتيجي من أجل تجديد...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريدوود سيتي، كاليفورنيا -الخميس 3 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كلّ من "سي 3 إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AI)، وهي الشركة الرائدة في تزويد برامج الذكاء الاصطناعي، و"شيل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:RDS) عن تجديد اتفاقيّتهما الاستراتيجيّة الهادفة إلى تسريع نشر تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي في المؤسّسات عبر "سي 3 إيه آي سويت" ضمن "شيل" لمدّة خمسة أعوام إضافيّة. ويعدّ هذا التجديد بمثابة توسيع كبير للعلاقة التي طوّرتها "سي 3 إيه آي" و"شيل" في البداية منذ عدّة سنوات. ويتمثّل الهدف الرئيسي للاتفاقيّة في تلبية متطلبات الموثوقيّة، وسلامة الأصول، وتحسين العمليّات عبر جميع وحدات أعمال "شيل".

ويستند إعلان اليوم إلى مبادرة "أوبن إيه آي إنيرجي إنيشياتيف" ("أو إيه آي") التي أطلقتها الشركتان في وقتٍ سابق من العام الحالي، وهي المنظومةَ المفتوحةَ الأولى من نوعها للحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي المخصّصة لدعم جهود التحوّل في قطاع الطاقة. وتقدّم مبادرة "أو إيه آي"، التي أطلقتها كلّ من "سي 3 إيه آي" و"شيل" و"بيكر هيوز" و"مايكروسوفت"، إطار عمل لمشغلي قطاع الطاقة، ومزودي الخدمات والمعدات، وبائعي البرمجيّات المستقلّين لخدمات الطاقة، لتمكينهم من تقديم حلول قابلة للتشغيل المشترك، بما في ذلك النماذج القائمة على الذكاء الاصطناعي المؤسّسي والفيزياء، والمراقبة، والتشخيصات، والإجراءات التوجيهيّة، والخدمات، بدعمٍ من "بي إتش سي 3 إيه آي سويت" و"مايكروسوفت أزور". ومن خلال هذا التوسيع لنطاق التعاون، ستعمل "سي 3 إيه آي" و"شيل" على تسريع وتيرة اعتماد تطبيقات الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة ضمن "شيل" وعبر سوق الطاقة الأوسع نطاقاً.

وقال يوري سيبريجتس، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "شيل"، في هذا السياق: "لقد شكّل برنامج ’شيل إيه آي" عنصراً أساسيّاً في تطوير استراتيجيّتنا الرقميّة، وكانت ’سي 3 إيه آي‘ شريكة رئيسة في مساعدتنا على توسيع نطاق منتجاتنا المبتكرة." وأضاف: "نشهد حاليّاً على تحوّل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المؤسسي إلى اتجاه سائد، ونشعر بالحماس تجاه الإمكانيّات التي يوفّرها، في ظلّ سعينا إلى تحويل نظام الطاقة."

من جانبه، قال توماس إم. سيبل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سي 3. إيه آي": "تعدّ الحاجة إلى تسريع وتيرة التحوّل الرقمي في قطاع الطاقة وضمان الأمن المناخي أكبر من أي وقت مضى. ونحن ملتزمون، جنباً إلى جنب مع ’شيل‘، بتحفيز مبادرات الطاقة النظيفة والمناخ حول العالم من خلال قوة الحلول المؤسسيّة القائمة على الذكاء الاصطناعي التي سبق تجريبها واختبارها والقابلة للتطوير. وسيؤدي تعاوننا إلى رسم معالم السوق العالميّة لتطبيقات الذكاء الاصطناعي/ والتعلّم الآلي في قطاعات الطاقة ومواردها."

وأعلن جاي كروتس، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "شيل": "تشكّل ’سي 3 إيه آي‘ جزءاً أساسيّاً من الجهود الهادفة إلى تمكين ’شيل‘ من نشر حلول الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة على نطاق واسع." وأضاف: "نقوم باستكمال مسيرتنا لمضاعفة وتوسيع نطاق حلولنا في مجالات الموثوقيّة، وتحسين الأصول، وإدارة تكامل الأنظمة، بالتزامن مع استكشاف التطبيقات في الأعمال الجوفيّة. ولقد تمكّنت حلول الصيانة التنبؤية خاصتنا، القائمة على منصّة ’سي 3 إيه آي سويت‘، من تحقيق القيمة عن طريق الموثوقية المتزايدة وخفض التكاليف. ويؤدي اعتماد الذكاء الاصطناعي المؤسسي وسير الأعمال المرتكز على البيانات إلى تغيير طريقة عملنا مع أصولنا، وتحقيقنا الكفاءة عبر أعمالنا."

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "سي 3 إيه آي" وحلول الذكاء الاصطناعي المؤسسية عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://c3.ai/what-is-enterprise-ai/.

لمحة عن شركة "سي 3 إيه آي"

تعد شركة "سي 3. إيه آي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AI) مزوداً رائداً لبرمجيات الذكاء الاصطناعي المؤسسيّة الهادفة إلى حث عمليّة التحول الرقمي. وتقدّم "سي 3 إيه آي" مجموعة من المنتجات المتكاملة تماماً: منصة "سي 3 إيه آي سويت" المتكاملة لتطوير ونشر وتشغيل تطبيقات الذكاء الاصطناعي واسعة النطاق، وتطبيقات "سي 3 إيه آي"، وهي حافظة من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المخصصة للقطاع بصيغة ’البرمجيات كخدمة‘، و"سي 3 إيه آي سي آر إم"، وهي مجموعة من تطبيقات إدارة علاقات العملاء المخصصة للقطاع مصمّمة للذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، و"سي 3 إيه آي إكس ماشينا"، وهو حل ذكاء اصطناعي من دون برمجيات تعليميّة للتعامل مع مشاكل الأعمال اليوميّة. وتشكل هندسة الذكاء الاصطناعي المفتوحة الموجَّهة حسب النموذج محور ما تقدمه "سي 3. إيه آي"، وهي تبسط بشكل هائل علم البيانات وتطوير التطبيقات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني: www.c3.ai.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210601005108/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق