شلمبرجير تتعاون مع شركة بتروناس لنشر مجموعة الحلول الرقميّة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن -الخميس 3 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "شلمبرجير" عن تزويد شركة "بتروناس" بحلول رقميّة متقدمة على مستوى المؤسّسة، تتيحها بيئة التطبيقات المعرفية الخاصة بعمليات الاستكشاف والإنتاج "دلفي"* المدمجة مع منصّة البيانات المفتوحة "أو إس دي يو". وستسمح هذه الحلول الرقميّة إلى "بتروناس" بتسريع خططها في مجال تطوير الحقول وتحسين أداء الإنتاج في جميع أنحاء أصولها.

وقال راجيف سونتاليا، رئيس وحدة التحوّل الرقمي والدمج في "شلمبرجير"، في هذا السياق: "تؤدي المقاربة الاستراتيجيّة للتحويل الرقمي، واعتماد منصّة البيانات المفتوحة ’أو إس دي يو‘، وبيئة تطوير التطبيقات من ’دلفي‘ إلى وضع ’بتروناس‘ ضمن روّاد التقنيّات الرقميّة في القطاع؛ ونحن نفتخر بدعمنا لها في هذه المسيرة." وأضاف: "سنقوم من خلال العمل معاً بتحرير الوصول إلى البيانات ودمج تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطوّرة في خطط تدفق الأعمال البتروليّة التقنيّة من أجل أمثلة موارد تطوير الحقول، وزيادة الكفاءة، وتحسين اتخاذ القرارات الاستثماريّة بشكلٍ كبير."

وتأتي الاتفاقيّة الموقّعة على مستوى المؤسّسة عقب الاعتماد الناجح لبرنامج "لايف إف دي بيه" لتطوير الحقول من "بتروناس" في ماليزيا، الذي استفاد من مجموعة برمجيات "دلفي" البترولية التقنية – مجموعة الحلول الرقميّة من "شلمبرجير" للأعمال البتروليّة التقنيّة – ومن حلّ خطط تطوير الحقول الانسيابي "إف دي بلان"*. ومن خلال هذا الاستخدام، تمكّنت فرق عمل "بتروناس" من توليد سيناريوهات تطوير تنافسيّة بشكل سريع عبر النطاقات المختلفة للبيانات والوظائف.

لمحة عن "شلمبرجير"

تُعتبر "شلمبرجير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SLB) شركة تقنية تتعاون مع العملاء للحصول على الطاقة. ويقدم موظفونا، الذين يمثلون أكثر من 160 جنسية، حلولاً رقمية رائدة وينشرون تقنيات مبتكرة لتحسين الأداء وتمكين الاستدامة في قطاع الطاقة حول العالم. وبفضل خبرتنا في أكثر من 120 دولة، نتعاون لابتكار تكنولوجيا تتيح الوصول إلى الطاقة بما يعود بالفائدة على الجميع.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.slb.com.

ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية – أي بيانات عن المستقبل لا عن أحداث ماضية. وتتضمن مثل هذه البيانات غالباً كلمات مثل "نتوقع"، و"ربما"، و"يمكن"، و"نقدّر"، و"ننوي"، و"ننتظر"، و"سوف"، و"محتمل"، و"نرتقب" وكلمات مشابهة أخرى. وتتناول البيانات التطلعية مسائل تكون غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات او التوقعات المتعلقة بنشر التقنيات الرقمية أو الفوائد المتوقعة منها. تخضع هذه البيانات للمخاطر والشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على التعرف على الفوائد المرجوة من الاستراتيجيات أو المبادرات أو الشراكات الرقمية؛ والمخاطر والشكوك الأخرى المفصلة في آخر نماذج "10-كي" و"10-كيو" و"8-كي" الخاصة بـ "شلمبرجير" المودعة لدى أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات. وفي حال تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو نتائج مثل هذه التغييرات التنموية)، أو في حال ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. تعتبر البيانات التطلعية صالحة في تاريخ صدور هذا البيان الصحفي فحسب ولا تتحمل "شلمبرجير" أية نية أو مسؤولية لنشر تحديث أو مراجعة أي منها على ضوء معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

*علامة "شلمبرجير"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210601005630/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق