حل البنية التحتية الذكية من فيلودين ليدار يفوز بجائزة سمارت 50

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان خوسيه، كاليفورنيا-الأربعاء 2 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) أنّ حلّ البنية التحتيّة الذكيّة، المدعوم من "بلوسيتي" الخاص بها، قد فاز بجائزة "سمارت 50 أوورد" لعام 2021، تقديرًا للابتكار الذي يتمبّز به الحل في مجال تطبيقات المدن الذكية. تعتمد الجوائز، التي تقدمها "سمارت سيتيز كونيكت"، عملية مراجعة تنافسية للغاية، وتتولى تكريم أفضل 50 مشروعًا من مشاريع المدن الذكية التحويلية في العالم.

ويساهم حلّ البنية التحتية الذكيّة من "فيلودين" بمساعدة الحكومات على حل بعض المشاكل الأكثر تحدياً وشيوعاً التي تواجهها على صعيد البنية التحتيّة. ويجمع هذا الحلّ بين مستشعرات الليدار من "فيلودين" الحائزة على جوائز وبرمجيّة الذكاء الاصطناعي القويّة من "بلوسيتي" لمراقبة شبكات المرور والأماكن العامّة. وهو يُنتج تحليلات البيانات والتوقّعات بالوقت الفعلي لتحسين فعاليّة تدفق حركة المرور والأشخاص، وتعزيز الاستدامة، وحماية مستخدمي الطرقات المعرّضين للخطر.

يتمّ استخدام حل البنية التحتية الذكية بالفعل في الكثير من مدن أمريكا الشماليّة، بما في ذلك في كيبيك وكولومبيا البريطانيّة، على أن يتمّ طرحه قريباً في نيو جيرسي. تجدر الإشارة إلى أن التأهل لجائزة "سمارت 50 أوورد"  يشترط أن تحقق الحلول نتائج على مستوى البلدية أو ما يعادلها.

ينشئ حلّ البنية التحتيّة الذكيّة من "فيلودين" خرائط ثلاثيّة الأبعاد بالوقت الفعلي للطرقات والتقاطعات، ما يوفر مراقبة وتحليلات دقيقة لحركة المرور لا تعد ممكنة مع أنواع أخرى من المستشعرات مثل الكاميرات أو الرادار. ويجمع البيانات بشكلٍ موثوق مهما كانت ظروف الإنارة أو الطقس، ويدعم العمليّات على مدار الساعة طوال أيّام السنة مع حماية خصوصية الأفراد أيضًا. ويسهم الحلّ في تعزيز السلامة من خلال تحليلات متعددة الأنماط تقوم بتحديد مختلف مستخدمي الطريق، بما في ذلك المركبات والمشاة وراكبي الدراجات. ويمكنه توقّع وتشخيص ومعالجة التحديات المرتبطة بسلامة الطرقات، ما يساعد البلديّات والعملاء الآخرين على اتخاذ قرارات مدروسة للقيام بإجراءات تصحيحيّة.

ومن جهته، قال جون باراد، نائب رئيس تطوير الأعمال لدى "فيلودين ليدار": "تشكّل جائزة ’سمارت 50 أوورد‘ تكريماً لحل البنية التحتية الذكية من ’فيلودين‘ باعتباره واحداً من أفضل 50 نموذجًا لتكنولوجيا المدن الذكية المستخدمة في أماكن العمل في العالم." وأضاف: "تبيّن هذه الجائزة كيف يمكن لهذا النهج المبتكر القائم على تكنولوجيا ليدار تحويل الطرق والبنية التحتية لوسائل النقل إلى مدن ذكية، مما يسهم في خلق مجتمعات مستدامة أكثر أمانًا."

سيقام حفل توزيع جوائز "سمارت 50 أوورد" في واشنطن العاصمة في أكتوبر من هذا العام، في موقع مشترك مع مؤتمر "سمارت سيتيز كونيكت".

لمحة عن "فيلودين ليدار"

شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتعد "فيلودين" أول شركة متخصصة في حلول "ليدار" متداولة في البورصة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.velodynelidar.com .

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، الشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار"، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، الشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20210527005167/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق