وصيفتها تكشف السر.. لماذا تتسبب الشيكولاتة في خلاف بين ملكة بريطانيا وأسرتها؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تضطر الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا إلى نقل علبة الشوكولاتة الشخصية معها أثناء القيام بزياراتها خارج القصر الملكي، وذلك وفقا لوصيفتها السابقة باميلا هيكس، والتي أرجعت السبب في ذلك إلى عدم ثقة الملكة في أفراد عائلتها الذين يلتهمونها ومن ثم يختفى كل أثر للحلويات والشوكولاتة التي تعشقها الملكة.

وقالت صحيقة «ميرور» البريطانية اليوم الجمعة، إن الملكة البالغة من العمر 94 عاما لا يمكن أن تترك بعض الحلويات والشكولاتة، فما أن تفعل ذلك حتى تكتشف اختفاءها لدى عودتها إلى القصر.

وكشفت وصيفتها وصديقتها المقربة باميلا هكس عن عديد من الأسرار التي تتعلق بجلالتها في فيلم وثائقي جديد يحمل اسم «سنواتي مع الملكة».

وفسرت باميلا، وهي ابنة اللورد لويس ماونتباتين، وحفيدة الملكة فيكتوريا، سلوك الملكة بشأن حبها الجارف للشوكولاتة مما يجعلها تحتفظ بعلبة الشوكولاتة في غرفتها خوفا من نهم أفراد الأسرة التي نصفهم بالنهم فهم يلتهمون كل ما في العلبة ولا يبقوا للملكة شيئا.

غير أن هناك واقعة سرقة شوكولاتة لم يرتكبها أحد من الأسرة الملكية، والتي ارتكبها حيوان نمس أليف تملكه باميلا، والتي عادت من الهند وبصحبتها النمس الأليف نايولا، والذي انتهج عادة دخول غرفة نوم الملكة ليسرق حلوياتها اللذيذة.

ونزلت الملكة ذات مساء متأخرة خمس دقائق على طعام العشاء على غير العادة والمألوف، وقالت لا مانع عندي من دخول النمس نايولا غرفة نومي، فأنا استمتع بذلك، ولكن هل ينبغي عليه أن يقضم كل قطعة شوكولاتة؟«.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق