الأهلي يستعد للقمة بالقوة الضاربة رغم موقف الزمالك

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعيداً عن جدل انسحاب الزمالك، وما يصاحبه من زخم واسع، أعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري عن عودة القوة الضاربة لفريقه في مباراة القمة أمام الزمالك المقررة الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينوي كولر عودة المجموعة الأساسية، مثل محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية وأحمد عبدالقادر، للمشاركة الأساسية في مباراة القمة، باعتبارها مباراة بثلاث نقاط، ولا تقبل القسمة على اثنين، في طريقه لاستعادة صدارة الدوري التي يتربع على قمتها فريق بيراميدز بفارق كبير عن أقرب منافسيه، حيث يرغب كولر في حصد كل النقاط المتبقية له من المباريات المؤجلة والمباريات المتبقية لضمان تأمين الدرع المتوج بها الفريق في آخر نسخة، وفقاً لموقع اليوم السابع.

وشهدت المباريات الماضية لجوء كولر إلى سياسة التدوير بين اللاعبين، من أجل تخفيف ضغط المباريات، خشية تعرضهم للإجهاد أو الإرهاق، ولكنه استقر على عودة كل اللاعبين الأساسيين، في ظل رغبته في حسم لقاء القمة لصالحه والخروج بالثلاث نقاط بحثاً عن الوصول للنقطة رقم 45 في مشواره بجدول الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء، بتوقيت مصر، في استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

على الجانب الآخر، عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعاً طارئاً، قالت وسائل إعلام محلية إنه قرر بعده عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول. وكشف مصدر مقرب من مجلس الإدارة، أن الزمالك مصمم على موقفه منذ إصدار البيان عقب مباراة المصري قبل الماضية في الدوري الممتاز

وقال المصدر إن الزمالك متمسك بكافة حقوقه وطلباته الأربعة، وأن الاجتماع لم يشهد قراراً جديداً خاصة أن رابطة الأندية لم تنفذ طلبات الزمالك حتى الآن.

كما أكد أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب يدرس تصعيد أزمة عدم انتظام الدوري المصري الممتاز إلى المحكمة الرياضية الدولية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق