24 فريقاً في بطولة «مينا دبي» للصالات

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق مساء الجمعة، منافسات بطولة «كأس مينا» الدولية لكرة قدم الصالات للناشئين تحت 12 و10 سنوات، التي تقام بدعم من مجلس دبي الرياضي في الصالة المغطاة بنادي الوصل، وتهدف إلى تعزيز الجهود لاستقطاب وتطوير المواهب الرياضية.

يشارك في البطولة 24 فريقاً من داخل وخارج الدولة، منهم 12 فريقاً في فئة تحت 12 سنة، و12 فريقاً تحت 10 سنوات، وتنقسم كل فئة إلى مجموعتين، ويتأهل أفضل فريقين من كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، ويتأهل الفريق الفائز في الدور النهائي تحت 10 سنوات للعب في بطولة كأس أوروبا لكرة الصالات، التي تقام في مدينة ستراسبورج بفرنسا في شهر يناير المقبل، ويشارك فيها أكبر الفرق الأوروبية مثل أرسنال ويوفنتوس وأولمبيك ليون وبنفيكا والعديد من الفرق الكبرى.

ومن أبرز الفرق المشاركة في البطولة أكاديمية أياكس أمستردام في دبي، وأكاديمية نادي السيب من عمان، وأكاديمية البحرين لكرة قدم الصالات، وأكاديمية مانشستر سيتي دبي ومانشستر سيتي أبوظبي، ونادي أزول، ونادي دبي الإيرلندي لكرة القدم، ونادي إمباير، وأكاديمية الخليج، وأكاديمية جوبرو الرياضية، وأكاديمية ريدز، وجوجا بونيتو، وغيرها.

وتنطلق مباريات اليوم الأول من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 8 مساء لفئة تحت 10 سنوات، فيما تقام مباريات اليوم الثاني من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً لفئة تحت 12 سنة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق