بيراميدز يتحفز لتخطى عقبة الاتحاد الليبى فى «الكونفيدرالية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستضيف استاد الدفاع الجوى فى السادسة والنصف مساءً، مباراة تجمع بين بيراميدز والاتحاد الليبى، ضمن فعاليات إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونجح بيراميدز فى تحقيق الفوز على الفريق الليبى خلال مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه جون أنطوى، ويدخل الفريق بمعنويات عالية بعد الفوز المثير الذى حققه على نظيره الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية لبطولة الدورى الممتاز.

وظهر الحماس والتركيز على لاعبى بيراميدز خلال خوض المران الجماعى الأثنين، كما حرص المدير الفنى على تصحيح بعض الأخطاء التى يقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية.

ومن المقرر أن يدخل فريق بيراميدز اللقاء بتشكيل يتكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وأمامه كل من محمد حمدى، أحمد سامى، على جبر، أحمد توفيق، نبيل دونجا، عمر جابر، عبدالله السعيد، رمضان صبحى، أحمد الشيخ، جون أنطوى.

ومن المقرر أن يقود مباراة بيراميدز والاتحاد الليبى تحكيميا، الحكم الدولى التونسى يوسف السرايرى، ويعاونه محمد بكير المساعد الأول، وأفين حودا المساعد الثانى، والحكم الرابع نعيم حسنى، فيما يراقب اللقاء الكينى ريتشارد أوبارى، والمراقب الطبى لفيروس كورونا، الدكتور محمد سلطان من مصر.

على الجانب الآخر، يدخل الاتحاد الليبى المواجهة رافعا راية تحدى الظروف وتقديم ما يشفع له للعبور للدور الـ16 المكرر من ثانى أقوى بطولة على الصعيد الإفريقى، فيما يأمل بيراميدز فى تكرار النتيجة الإيجابية التى حققها فى مباراة الذهاب.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    140,878

  • تعافي

    113,480

  • وفيات

    7,741

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق