تصريحات نارية لأمير مرتضى منصور.. كهربا طلب العودة ورفضنا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك عن حقيقه توقيعه مع عدد من اللاعبين الجدد لتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم، بالاضافة لموقفه من عوده ساسي للفارس الابيض ، وعدد من الامور الهامه،

وقال امير مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج جمهور التالته عبر اون تايم سبورتس2: ارفض الافصاح عن عدد الصفقات التي وقعت للزمالك لتدعيم الفريق الموسم القادم.

واضاف: تواصلت مع رمضان صبحي اكثر من مرة اثناء وجوده في الاهلي وبيراميدز للانضمام للزمالك، واخر مرة تفاوضت معه قبل رحيل المجلس، ولكن وقتها تم ارجاء الامر.

وتابع امير: الزمالك كان وضعه جيد في قضية كهربا، لذلك تم تغريمه لصالحنا، في اجراءات مع المحامي، بنخاطب اللاعب والاهلي من اجل ان نحصل على حقوقنا، الفيفا ستقوم بايقافه لحين السداد ، واللاعب عرض العودة للزمالك مرة اخرى، ورفضنا، ولو قام بتكذيب ذلك سافصح عن موعد لقائي به.

واوضح : الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي لم يتواصل معي للانضمام للزمالك، ولا نتفاوض مع جاكسون موليكا.

وشدد: ما اشيع عن توقيع احمد توفيق، واحمد ايمن منصور لاعبي بيراميدز للزمالك غير صحيح.

واردف: ساسي تواصل معنا فور عودتنا ، وقام بتوجيه التهنئة لنا، اتفقت معه على العوده ، ولكن ليس بقيمة عقده القديم، لان الاعب لديه حرص على الخروج من النادي بشكل جيد ومصالحة الجمهور.

واستكمل مرتضى: اما ملف التجديد طارق حامد تم اغلاقه ،والامر الان مع المستشار مرتضى لو هو قرر يجدد لطارق سنقوم بعمل استثناء ،ويستمر سنه اواثنين ، ولايوجد اي عروض رسميه لاي لاعب في الفريق.

واشار : جون ايبوكا مهاجم انبي معروض علينا ومن الوارد التعاقد مع اثنين مهاجمين افضل منه مع استمر عمر السعيد او الجزيري، وارحب بانضمام باسم مرسي لو اجتهد واحرز عدد اهداف كبير.

واسترسل المشرف العام. على الكرة بالزمالك: انيس البدري كان سينضم للزمالك قبل رحيل مجلس الادارة، والتونسي حمدي النقاز عرض العوده للفريق مرة اخرى، والاعتداز عن شكواه للنادي.

واكد:لن اقوم بضم اي لاعب من الاهلي لصفوف الزمالك الموسم القادم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق