مفاجأة من العيار الثقيل.. برشلونة يقترب من ضم نجم مانشستر سيتي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توجه نادي برشلونة بطلب لجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، لتسهيل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2022.

وارتبط في الأيام الماضية اسم سترلينج بإمكانية الانتقال إلى برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع شرط أحقية شراء في يونيو 2022، بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه النادي الكتالوني.

وطلب برشلونة من سترلينج تخفيض مطالبه المادية بشأن الراتب السنوي خاصة وأنه يحصل من مانشستر سيتي على 18 مليون يورو، وإذا تحمل نصف هذا المبلغ يعني أن البلاوجرانا سيدفع 9 ملايين يورو حتى نهاية فترة الإعارة.

ويسعى النادي الكتالوني للاستفادة من وضع سترلينج غير المستقر في مانشستر سيتي بالآونة الأخيرة مع بيب جوارديولا، حيث لا يشارك المهاجم الإنجليزي وهو ما يزعجه وجعله يُعلن أنه يفكر في الرحيل.

منذ وصول تشافي لتدريب برشلونة هناك أنباء قوية عن رغبته في ضم سترلينج الذي قد يكون إضافة كبيرة للفريق الكتالوني في الفترة المقبلة لما يملكه من خبرات كبيرة.

إذا دفع برشلونة 9 ملايين يورو لصالح سترلينج كراتب حتى نهاية الموسم يعني أن تشافي لن يستطيع التعاقد مع أي لاعب آخر لأن النادي لا يمتلك سوى 10 ملايين يورو فقط بعد إقالة المدرب، رونالد كومان، وتجديد عقدي أنسو فاتي وجافي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق