صلاح عن تجديد عقده مع ليفربول: الأمر ليس في يدي

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حوارا مع شبكة "سكاي سبورتس" تحدث خلاله عن مسألة تجديد تعاقده مع النادي.

وقال صلاح في الحوار المنتظر صدوره خلال الساعات المقبلة، إنه يحب ليفربول ويرغب في البقاء، إلا أن الأمر لا يتوقف عليه وحده.

وأوضح "إذا سألتني، أنا أود البقاء في ليفربول حتى آخر يوم في مسيرتي الكروية، ولكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، فالأمر ليس في يدي".

وأضاف النجم المصري "الأمر يعتمد على النادي. في اللحظة الحالية لا يمكنني رؤية نفسي ألعب ضد ليفربول أبدا، هذا سيحزنني، ولكن لنرى ما سيحدث".

وينتهي عقد صلاح في يونيو 2023، أي بعد أقل من عامين، وتثير التقارير الصحفية العديد من علامات الاستفهام حول إمكانية رحيله في الصيف القادم، قبل نهاية عقده بعام.

وبسؤاله عن اعتباره أفضل لاعب في العالم قال: "يبدو هذا عظيما ولكنها مسألة آراء دائما. لا يمكنني القول أني أفضل لاعب في العالم ولكني سعيد بأدائي".

أما عن طموحه لأن يصبح أفضل لاعب في العالم قال: "نعم، إنه دائما طموحي أن أصبح أفضل لاعب في العالم، لا يجب أن أكذب بخصوص هذا. إنه شيء يدفعني للعمل بكل جدية لأصبح أفضل نسخة من نفسي".

وتابع "في عقلي أنا دائما أحاول أن أصبح أفضل لاعب طوال الوقت. دائما أحاول الحفاظ على هذه الثقة".

وتحدثت بعض المصادر عن مطالبة صلاح براتب ضخم يصل إلى 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، إلا أن ما يعتبر في حكم المؤكد أنه إذا وقع على العقد الجديد، سيصبح أعلى لاعبي ليفربول أجرا.

وحظي صلاح ببداية مميزة لهذا الموسم، حيث سجل 12 هدفا في 11 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن.

يذكر أن صاحب الراتب الأعلى حاليا هو المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بـ220 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق