موسيماني مستمر مع الأهلي بدون زيادة تعاقده.. أمير توفيق يكشف التفاصيل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

وقال أمير توفيق: «تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، بيتسو موسيماني لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة».

أمير توفيق يكشف حقيقة طلب رحيل موسيماني
وشدد أمير توفيق على أن موسيماني عبر عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.

وأضاف: «الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي».

وتوقفت مفاوضات موسيماني مع النادي بشأن تجديد تعاقده مع النادي، بسبب مطالبه.

وطلب موسيماني تجديد عقده لمدة موسمين بالإضافة إلى الموسم المتبقي في عقده مع النادي، ليستمر عقده حتى عام 2023.

الأهلي يستعد لمواجهة بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر، حيث يحل الأهلي ضيفًا على بطل النيجر، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء يوم السبت المقبل 16 أكتوبر، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن قائمة الأهلي أمام الحرس الوطني، 10 لاعبين، وهم: «محمد الشناوي، محمود متولي، محمود وحيد، محمد مجدي أفشة، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر حمدي، حسام حسن، كريم فؤاد، بيرسي تاو ولويس ميكسوني».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق