الأهلي يكشف خطة الخروج من أزمة سيمبا في دوري الأبطال

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد يتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المقبلة. وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة.

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة. وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم. واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد على أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.

نال فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الخسارة على يد مضيفه سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، بمنافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا 2020-2021.

وفقد الأهلي صدارة المجموعة بعد تجمد رصيده عند النقطة 3، بينما انفرد سيمبا بالصدارة بـ 6 نقاط. نستعرض 5 أرقام سلبية حققها الأهلي بخسارته اليوم على يد سيمبا التنزاني

الخسارة هي الأولى للأهلي في أفريقيا بعد 13 مباراة مثلت سلسلة اللاهزيمة بـ 10 انتصارات و3 تعادلات. الأهلي يخسر للمرة الأولى في أفريقيا منذ 450 يوماً وبالتحديد منذ خسارته على يد النجم الساحلي التونسي في رادس بالنسخة الماضية من دوري الأبطال.

الخسارة هي الأولى لبيتسو موسيماني على المستوى الأفريقي خلال ولايته الحالية للأهلي. الأهلي يواصل العادة بالخسارة على يد سيمبا التنزاني للمرة الثالثة خلال 3 زيارات له بعد الهزيمة أمامه في الملعب الوطني بعامي 1985 و2019.

الأهلي لم يتمكن من تحقيق الانتصار خارج ملعبه في مرحلة المجموعات منذ فوزه على الترجي التونسي بهدف لوليد أزارو في النسخة قبل الماضية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق