قصة إيمان توفيق.. ماجستير في المحاسبة و«أسطى» تركيب زجاج سيارات (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

الأسطى إيمان توفيق، هي شابة تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، وحاصلة على دبلومة وماجيستير في المحاسبة والمراجعة، لكنها الآن تستكمل مسيرة والدها في تركيب زجاج السيارات وتشكيله.

سلّط برنامج «جروب الماميز»، المذاع على فضائية «مدرستنا»، الذي تشارك في تقديمه ياسمين نور الدين، الضوء على نموذج مشرف لفتاة شابة تركت مجال المحاسبة لاستكمال إرث ومهنة والدها بفخر.

قالت إيمان توفيق، إنها عملت بالمحاسبة 3 سنوات، ثم تركتها للعمل في مهنة والدها، وخوض هذا التحدي في مهنة شاقة عرف عنها أنها للرجال فقط، فقررت خوض التحدي لإثبات أن «الراجل زي الست».

تعلقت الأسطى إيمان توفيق، بالمجال منذ كانت صغيرة، ووصفت بأن بداية العمل كانت صعبة وشاقة، وواجهت صعوبات في التأقلم، إلى أنها أحبت المهنة وقررت تطوير نفسها واستكمال المسيرة.

توضح الأسطى المحاسبة، أن عملها يقوم على فك وتركيب زجاج السيارات، وتقطيعه بحسب شكل كل سيارة ومتطلباتها، مشيرة إلى تعرضها لمواقف كثيرة محرجة منها رفض فتيات ورجال مصادقتها لأنها تعمل في هذا المجال.

وقالت إيمان توفيق لجروب الماميز، إنها تعلمت الكثير من مهنتها منها الشخصية القوية ومواجهة المشكلات بحزم، والحديث بصراحة طالما الحق معها، وأصبحت أقوى من الأول.

تتمنى إيمان توفيق النجاح في عملها، واستكمال مسيرة وتاريخ والدها وتشريفه، وأن يكون لديها البيزنس الخاص بها، تذاع حلقات جروب الماميز، الذي تقدمه زهرة رامي يوميا من الساعة الرابعة عصرا، وحتى الخامسة، بدلا من الثامنة مساءا طوال شهر رمضان، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

0 تعليق