مايا خليفة الأكثر بحثا على جوجل..ورفع لافتات باسمها في لبنان "عملت إيه"؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت بطلة الأفلام الإباحية السابقة مايا خليفة بعرض نظارة أفلامها الشهيرة وذلك على موقع eBay من أجل أن تقوم بالتبرع بأرباحها لضحايا الحادث وذلك في موقف منها لما يحدث في لبنان بظل الظروف الحالية.

وتصدرت مايا خليفة الأكثر بحثا على جوجل خلال الساعات الأخيرة، بعد إقدامها على عمل إنساني، تسبب في رفع لافتات بإسمها في لبنان دعما وشطرا لها.

 

حيث كتبت بطلة الأفلام الإباحية مايا خليفة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وقالت وصلنا 100 ألف دولار في 11 ساعة فيجب أن نحصل على نصف مليون دولار بحلول الأسبوع المقبل.

ويذكر أنه حدث انفجار كبير في أحد العنابر في ميناء بيروت بسبب الحريق لانه كان يحتوي على مواد مفرقعة ولم يتم تحديد الجهة المسئولة عن ذلك مما تسبب في وفاة ما يزيد عن 150 شخص وإصابة ما لا يقل عن 4000 شخص.

كما طلب الرئيس اللبناني من خلال تصريحاته أن يتم بتقديم الإسعافات إلى الجرحى والمصابين بسبب الانفجار وتكون على نفقة وزارة الصحة مع توفير الإيواء للعائلات التي تشردت نتيجة الأضرار التي حدثت بالممتلكات بسبب الانفجار.

ومن ناحية أخري فقد أمر سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بتوجيه وتجهيز طائرتي مساعدات طبية للشعب اللبناني وإرسالهما لبيروت بشكل عاجل لمساندتهم في ظل الظروف الحالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق