«باتشيكو» يفجر أزمة جديدة فى «القلعة البيضاء»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رفض جيمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، تدخل أعضاء لجنة الكرة فى اختيار التشكيل الأساسى للمباريات، وتمسك بصلاحياته فى تحديد اللاعبين الذين يعتمد عليهم فى المباريات المحلية والإفريقية دون تدخل من أى مسؤول باعتباره المدير الفنى والمسؤول الأول والأخير عن الفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولا بلجنة الكرة طلب من المدرب البرتغالى إطلاعه على التشكيل الأساسى قبل مباراة سموحة فى الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل لاشىء، لكن المدير الفنى اعترض ورفض الإفصاح عن التشكيل الأساسى لأى فرد بالجهاز المعاون حتى لا يتم تسريبه لأحد المسؤولين بلجنة الكرة، وشدد باتشيكو على أنه لن يسمح بتدخل أى مسؤول فى الأمور الفنية حتى لو تطلب الأمر رحيله عن القلعة البيضاء. فيما حذر باتشيكو، المدير الفنى، من بيع مصطفى محمد، مهاجم الفريق الكروى الأول، إلى نادى نانت الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، وأكد المدير الفنى للمسؤولين بقطاع الكرة بالنادى أن اللاعب لا يمكن تعويضه فى الوقت الحالى، رافضًا فكرة الاستغناء عن اللاعب فى ظل عدم التعاقد مع مهاجم سوبر لسد الفراغ الذى سيتركه المهاجم الصاعد فى الفترة المقبلة فى حال رحيله. وشدد المدرب البرتغالى على أنه يعانى من أزمة فى النقص العددى للاعبين الجاهزين للاعتماد عليهم فى المباريات، رافضا فكرة الاستعانة بالصاعدين خلال المرحلة المقبلة.

يأتى هذا فى الوقت الذى طلبت فيه إدارة النادى من المدير الفنى عدم الدفع أساسيا بفرجانى ساسى، لاعب الوسط المدافع، بسبب الخلافات على تجديد عقده مع مجلس الإدارة. ووفقا لمصدر مسؤول داخل جهاز الكرة - رفض ذكر اسمه - فإن هناك جلسة أخيرة لحسم المفاوضات مع اللاعب التونسى بشأن تجديد عقده من عدمه، لافتا إلى أن مجلس الإدارة عرض عليه زيادة عقده بنسبة 10% لكن اللاعب رفض، وأكد المصدر أن إدارة النادى لم تتلقَّ أى عروض رسمية لشراء اللاعب الذى ينتهى عقده بعد 6 أشهر.

وفى الوقت نفسه، عرض أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة، إمكانية عودة باسم مرسى، مهاجم الإنتاج الحربى، للانضمام إلى صفوف الفريق فى حال رحيل مصطفى محمد.. لكن المدير الفنى رفض. فيما يواصل الفريق الكروى الأول تدريباته اليومية، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    140,878

  • تعافي

    113,480

  • وفيات

    7,741

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق