القبض على 4 أشخاص في واقعة إطلاق الرصاص وقتل مزارع ونجله بأسيوط

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن، الاثنين، من ضبط 4 متهمين، في واقعة إطلاق أعيرة نارية أدت إلى مقتل مزارع ونجله بسبب الخلافات، في أسيوط.

تلقى مركز القوصية بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية بالطريق الزراعى الفرعى بنطاق إحدى القرى بدائرة المركز، ما أدى إلى مقتل مزارع، 60 سنة، ونجله، مزارع، 35 سنة، مقيمين بدائرة المركز، إثر إصابتهما بأعيرة نارية متفرقة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وبسؤال نجل آخر للمجنى عليه الأول، قرر أنه أثناء استقلاله دراجة نارية «تروسيكل»، بدون لوحات معدنية، قيادة الأول، برفقة المجنى عليهما، فوجئ بقيام 4 أشخاص، معلومين لديهم، يستقلون سيارة نقل، بدون لوحات معدنية، ويطلقون أعيرة نارية تجاههم، فأودوا بحياة والده وشقيقه لخلافات سابقة بينهم.

وأضاف قيام المتهمين عقب الواقعة بإشعال النيران في السيارة التي كانوا يستقلونها، في محاولة منهم لإبعاد الشبهة عنهم، مؤكدًا أن المتهمين هم: مزارع، 35 سنة، وحاصل على دبلوم، 31 سنة، ومزارع آخر، 30 سنة، وطالب، 30 سنة، مقيمون بالقرية ذاتها.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكَّل- برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن أسيوط- إلى صحة الواقعة، وقيام المتهمين بارتكاب الواقعة للخلافات ذاتها.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين والقرية سكنهم بحملة مُكبرة أسفرت عن ضبط المتهمين الثانى والرابع، وبحوزتهما 2 بندقية آلية وكمية من الطلقات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهما، كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط مزارعين آخرين وبحوزتهما 2 بندقية آلية وكمية من الطلقات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    140,878

  • تعافي

    113,480

  • وفيات

    7,741

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق