رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الإسماعيلي يستقبل الكابتن خالد جلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الإسماعيلي يستقبل الكابتن خالد جلال, اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 03:06 مساءً

استقبل محمد رائف، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي، الكابتن خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لـكرة القدم.

تسوية جميع المستحقات المالية 

وشهد اللقاء تسوية جميع المستحقات المالية الخاصة بالكابتن خالد جلال وجهازه الفني المعاون عن فترة قيادتهم السابقة للفريق الأول، كما سلّم المدير الفني السابق تقريرًا فنيًا شاملًا تضمن تقييمًا للفترة التي تولى خلالها قيادة الفريق، متناولًا الجوانب الفنية والإدارية ورؤيته لتطوير الأداء.

مبادرة التبرع للنادي الإسماعيلي 

ومن جانبه، وجه محمد رائف، بالأصالة عن نفسه ونيابةً عن أعضاء اللجنة المؤقتة، خالص الشكر والتقدير للكابتن خالد جلال، مثمنًا مبادرته النبيلة بالتبرع لصالح النادي، مؤكدًا أن هذا الموقف يعكس انتماءه الصادق وتقديره الكبير للنادي الإسماعيلي وقلعة الدراويش.

كما شهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بمستقبل النادي، وبحث سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة بما يخدم مصلحة النادي الإسماعيلي ويحقق أهدافه. 

وعلى صعيد آخر، شهدت ملاعب رعاية الشباب بـجامعة قناة السويس، مساء الأربعاء الماضي، يومًا رياضيًّا مميزًا، حيث أُقيمت مباراة ودية تحت شعار "يوم في حب الإسماعيلي"، جمعت بين منتخب طلاب وأعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس وفريق قدامى لاعبي النادي الإسماعيلي العريق، في أجواء مليئة بالروح الرياضية ومشاعر الوفاء والانتماء. 

رعاية الدكتور ناصر مندور للاحتفالية

وتأتي هذه الاحتفالية الرياضية تحت رعاية  الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام من  الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي من الدكتور أحمد كمال، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وبمشاركة المهندس عادل البير، أمين عام الجامعة، بهدف تعزيز أواصر التعاون المستمر بين الجامعة والنادي الإسماعيلي، والاحتفاء بتاريخ النادي العريق ودوره الرياضي والمجتمعي البارز. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق