مياه المنيا تطلق حملة لترشيد استهلاك المياه عبر «السوشيال ميديا»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا حملة للتوعية المائية عن ترشيد استهلاك المياه وعدم الإسراف في استخدامها تزامنًا مع قرب حلول عيد الفطر المبارك لتوضح الممارسات المثلى التي يجب اتباعها في العادات المقترنة بالأعياد- كغسل السجاد- والتى تستهلك كميات كبيرة من المياه، وشملت الحملة كيفية الحفاظ على شبكات الصرف الصحى.

وقال المهندس ياسر الشهاوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، إن الحملة تنفذها إدارة التوعية عبر منصات التواصل الاجتماعى في ظل جائحة فيروس كورونا لرفع الوعى بأهمية المياه وطرق الحفاظ عليها.

وأشار إلى أن الشركة أنشأت مركزًا إعلاميًا للتوسع في استخدام وسائل التواصل الاجتماعى على صفحتها الرسمية ليكون مصدرًا مُوثَّقًا لنقل الأخبار والتفاعل مع المواطنين، بالإضافة إلى تطوير الموقع الإلكترونى للشركة وإنشاء قناة على «يوتيوب».

ونوه «الشهاوى» باستحداث وحدة لاستقبال الشكاوى الإلكترونية والرد عليها بالخط الساخن، بالإضافة إلى توفير خطوط موبايل لاستقبال الشكاوى وهى: ٠١٢٧١١٩٦١٩٦ و٠١٠٥٠٥٠٩٠١٣ وخدمة «واتس آب» ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧ بالإضافة إلى التليفون الأرضى ١٢٥.

وأكد «الشهاوى» أن حملات التوعية المائية تأتى في إطار تكليفات اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق