ضبط موظف بتهمة تسهيل البناء على أرض بدون ترخيص

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية موظفا تواطأ مع ربة منزل وسهل لها إجراءات البناء بدون ترخيص كما ضبطت أجهزة الأمن فى المنيا شابا تحصل على مبالغ مالية بموجب حوالات بنكية وصلت إلى 10 ملايين جنيه مقابل عمولات. تحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابات المختصة التحقيقات.

ألقت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة القبض على موظف عام فى إحدى الوحدات المحلية. تبين من التحريات أنه قام بتسهيل بعض الإجراءات التى مكنت إحدى السيدات من البناء على قطعة أرض دون الحصول على موافقة الجهات المعنية أو الحصول على رخصة بناء بالمخالفة للقانون وأحيل للنيابة فتولت التحقيق.

وردت معلومات لمباحث الأموال العامة بمديرية أمن القليوبية تفيد قيام موظف بإحدى الوحدات المحلية بمحافظة القليوبية باستغلال موقعه الوظيفى والتواطؤ مع «إحدى السيدات» وتمكينها من الحصول على رخصة بناء على أرض ملكها بالمخالفة للقانون وقيامه بإثبات بيانات مخالفة للحقيقة ببيان صلاحية الموقع للبناء، وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها للبناء «بدون ترخيص» التغاضى عن الحصول على موافقات الجهات المعنية عقب تقنين الإجراءات أمكن استهداف وضبط المتهم بمنطقة شبين القناطر وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كانت مباحث الأموال العامه قد ألقت القبض على «ر إ » مهندسة التنظيم بمدينة قها حاليا وكانت تعمل مديرة تنظيم بمجلس مدينة طوخ سابقا فى بلاغات تقدم بها عدد من المواطنين بتضررهم منها لتسهيلها بناء العديد من الأبراج بمدينة طوخ أثناء عملها بها وعدم الالتزام بالقوانين الأمر الذى تسبب فى انتشار الأبراج بالمدينة.

وفى المنيا تمكنت أجهزة الأمن ممثلة فى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشمال الصعيد بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى من ضبط شاب، يقوم بالتنسيق مع آخر يعمل بإحدى الدول العربية فى تجميع مدخرات المصريين العاملين بتلك الدولة بالعملة الأجنبية من خلال أحد المتهمين وإرسالها للمتهم الآخر عن طريق السائقين أو العائدين للبلاد، حيث يقوم باستلامها وإرسالها لذوى العاملين بالخارج من أبناء قريته والقرى المجاورة بموجب حوالات بريدية مــقــابل عمولة، فضلاً عن الاستفادة من فارق سعر العملة بالمخالفة للقانون بمواجهات أقر بنشاطه الإجرامى ووصلت حصيلته 10 ملايين جنيه.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق