كان عايز يأدبه.. كشف ملابسات مقتل شاب على يد صديقه في القليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت الاجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص تبين من التحقيقات والتحريات أن وراء الجريمة صديقه القى القبض على المتهم وأخطرت النيابة للتحقيق .

تلقى مركز شرطة بنها بلاغا من الاهالى يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز وبمناقشة شقيقه أكد أن المجنى عليه خرج يوم الواقعة من المنزل للتنزه وعدم عودته .

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده إلى أن مرتكب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لوجود خلافات بينهما.. فعقد العزم على الإنتقام منه وتأديبه، وبتاريخ الواقعة إتصل به هاتفياً وطلب من مقابلته وإصطحبه بدراجة نارية ملك والده إلى مكان العثور، وقام بالإعتداء عليه بقصد تأديبه، إلا أنه فوجئ بوفاته وفور إكتشافه لذلك قام بالإستيلاء على هاتفه المحمول وهرب، كما أضاف بتخلصه من الهاتف بإلقائه بإحدى مصارف المياه والحبل المستخدم في الواقعة بأرض مجاورة، وتم بإرشاد المتهم ضبط الدراجة النارية والحبل «المستخدمين في إرتكاب الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق