كهربا يخطط للرحيل عن الأهلى والعودة لفريقه السابق

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

بالرغم من إعلان محمود كهربا لاعب الأهلى اعتذاره الرسمي لبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلى، وعودتة للتدريبات الجماعية قبل السفر إلى السودان استعدادا لمباراة المريخ السوداني في المباراة المقرر أن تجمعهما ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لدورى أبطال أفريقيا، بعد انتهاء فترة الإيقاف وامتثاله للعقوبة المالية الموقعة علية من قبل إدارة النادي.

اقرأ المزيد:

وكان اللاعب قد كلف وكيله أحمد يحيى بالبحث له عن عرض خارجي خلال الفترة المقبلة من اجل الانتقال إليه بعدما تأكد اللاعب أن توتر العلاقة مع الجهاز الفني بقيادة موسيماني لن تنصلح، وذلك رغم قرار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالعفو عن اللاعب خلال الساعات الماضية.

وعلمت «المصري اليوم» من مصدر مقرب من اللاعب أن كهربا اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن الأهلى عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك احتجاجا على موقف إدارة النادي تجاه العقوبة المالية الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولى ورفض النادي الأهلى تحملها فضلا عن عدم الوقوف بجانبة في أزمته الأخيرة مع المدير الفني «على حد وصفه» والموافقة بسهولة لطلب المدير الفني بفرض عقوبة مالية ضخمة بجانب الإيقاف عن المشاركات الرسمية.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» أن محمود كهربا أنهى اتفاقة مع مسؤولى نادي الاتحاد السعودي للعودة لصفوفه والذى وجد ترحيبا كبيرا من الجانب السعودي خصوصا وأن اللاعب قدم مستوى طيب خلال الفترة التي قضاها معه.

وأضاف: كهربا مُصر على الرحيل ولا يرحب بالبقاء في ظل وجود الجهاز الفني الحالى وأحد الشخصيات التي تتولى الأمور الإعلامية بالنادي بعدما أتهمه اللاعب بأنه هو سبب الأزمة واشعال فتيلها داخل الوسط الإعلامي ومنصات التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلى مع المريخ السودانى السبت المقبل.

ويتصدر نادى سيمبا التنزانى صدارة المجموعة بـ10 نقطة بينما يحتل الأهلى المركز الثاني بـ7 نقاط ويأتى فيتا كلوب في المركز الثالث بـ4 نقاط فيما يحتل المريخ السوداني المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويسعى الأهلى المصرى لاستمرار عروضة القوية والانتصارات المتتالية والذى كان أخرها الفوز الذي حققه الجولة الأخيرة أمام فيتا كلوب بثلاثية نظيفة سجلها مجدي قفشة ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلى مع سيمبا التنزانى في ختام مبارياته بالمجموعة يوم 9 أبريل الجاري ويحتاج لنقطة على أقل تقدير للتاهل رسميا لدور الثمانية، حيث تعادله أو فوزه على المريخ السوداني يضمن له التأهل.

وتحدد موعد مباراة الاهلى والمريخ السودانى في الثالثة عصر السبت المقبل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

أخبار ذات صلة

0 تعليق