تفاصيل مرعبة فى غرق مركب الأسكندرية .. "خرجوا للتنزه"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة برج العرب حاد ث مرعب بعد  غرق مركب  بحيرة مريوط ،والذى أسفر عن مصر ع وإصابة 20 شخصا، كانوا قد ذهبوا للتنزه فى بحر الأسكندرية فى ليلة معتمه واصوات الرياح فى كل مكان وارتفاع الأمواج يصل لأمتار ، ولم تكن تعلم هذه الأسرة بأن هذه الرحلة هي الأخيرة فى حياتهم ،.

وطفت أحذية ومتعلقات الغرقى على سطح مياه البحيرة في مشهد محزن ومخيف، وبنبرة خوف ممتزحة بالحزن

انتقلت النيابة العامة لموقع حادث غرق مركب بحيرة مريوط غرب الإسكندرية والذى أسفر عن مصر وإصابة 20 شخصا، لإجراء المعاينة وسؤال شهود العيان، كما انتقلت إلى مستشفى العامرية لسؤال المصابين وسؤال أهلية المتوفين.

وشهدت منطقة برج العرب غرق مركب، وفى التحقيقات الأولية للنيابة فإن الحادث أسفر عن إصابة ومصرع 20 شخصا، فيما لا يزال البحث جاريا عن مفقودين.

ويتلقى 6 أشخاص أصيبوا فى الحادث  العلاج بمستشفى العامرية العام غرب الإسكندرية، بينما تم انتشال 8 جثامين، فيما لا يزال 6 آخرين فى عداد المفقودين يجرى البحث عنهم من جانب قوات الإنقاذ النهرى.

وينتظر أهالى الضحايا تصاريح الدفن لـ 8 جثامين تم انتشالها، وستشيع جنازاتهم بالكينج مريوط والدفن فى مقابر العائلة.

ولا تزال نيابة العامرية ثان بالإسكندرية تباشر التحقيقات بناء علي تعليمات المستشار المحامي العام الأول لنيابة الدخيلة الكلية.

وطالبت نيابة العامرية ثان الإنقاذ النهرى بمواصلة البحث عن المفقودين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة ومعاينة مكان الحادث وسؤال اهلية المتوفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق