تزامنًا مع اليوم العالمي لسرطان الأطفال.. «طب بنها» تنظم زيارة لمستشفى 57357

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنظم كلية الطب البشري ببنها، بالتعاون مع المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها، الإثنين، زيارة لمستشفى «57357»، لسرطان الأطفال، تضامنًا مع الأطفال المرضى بالسرطان وتخفيف المعاناة عنهم، ورسم البسمة على وجوهه، وذلك تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي لسرطان الأطفال تحت شعار «أنا استحق الحياة».

تأتي الزيارة تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، والدكتور مصطفى القاضي، عميد كلية الطب البشري، والدكتور محمد جمال الدين عبدالعزيز، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها، بإشراف الدكتورة نيرمين عدلي، وكيل كلية الطب البشري لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة منى هدهد، مدير إدارة تنمية البيئة وخدمة المجتمع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها، وبمشاركة 23 طالبًا بجماعة أصدقاء البيئة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها.

وقالت الدكتورة نيرمين عدلي، وكيل كلية الطب البشري لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في تصريحات صحفية، الإثنين، إن الزيارة تأتي في إطار الدور المجتمعي والإنساني الذي تضطلع به الكلية لرفع ثقافة التعاون والترابط بين كل أطياف المجتمع وإزالة ورفع الألم عن المرضى.

وأضافت الدكتورة منى هدهد، مدير إدارة تنمية البيئة وخدمة المجتمع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها، أن الزيارة لمستشفى سرطان الأطفال تأتي في إطار الاحتفال باليوم العالمي للسرطان، وأنها تأتي بمشاركة طلاب جماعة أصدقاء البيئة الذين قرروا أن يشاركوا الأطفال في مستشفى «57357» الاحتفال بهذا اليوم، وأن يزيلوا عنهم آلامهم وأوجاعهم وهمومهم وتقديم الهدايا لهم.

وأكدت على ضرورة ترابط كل عناصر المجتمع والمساهمة في مواجهة أي معوقات وصعوبات وحل مشكلات الفئات التي تعانى من مرض أو غيره من المشكلات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    177,543

  • تعافي

    137,294

  • وفيات

    10,298

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق