هاجر أحمد عن صدمة أسرتها بمشاركتها في مسلسل «كيد الحموات»: «سيبت البيت»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن طريقتها في إخفاء رغبتها في التمثيل، إذ عانت من رفض أسرتها دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، موضحة أنها اضطرت أن ترضي أسرتها وتدرس علم النفس حتى تقنعهم بدراستها للتمثيل.

وقالت «أحمد»، في برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس: «أنا درست فنون مسرحية، تمثيل وفي نفس الوقت درست علم نفس، كان حلمي أمثل وأنا أصلًا من أسرة متحفظة جدًا يعني ماينفعش أجيب سيرة التمثيل، وإحنا من طنطا ونقلنا في القاهرة عايشين بقالنا فترة طويلة».

وتابعت: «حاربت كتير ودخلت فنون مسرحية من وراء أهلي وقعدت سنة بدرس وهما فاكرين إني بروح كليتي أدرس (علم نفس) بس لحد ما طلعت الأولى على دفعتي أول سنة في المعهد فقولتلهم وقالوا لي: تكملي الاثنين علم النفس مع دراستي في المعهد، ومافيش شغل في التمثيل طالما شاطرة ادرسي بس».

واستكملت: «فضلت أمثل في أربع سنين المعهد من وراهم، وكان طبعًا عندي مشكلة إني لما بروح تصوير معايا شنط وهدوم، فكنت أرميها من البلكونة في الدور الأول وأروح التصوير، لما شافوني في مسلسل (كيد الحموات) كانت كارثة وسيبت البيت ومشيت واللي خلاهم يوافقوا إنهم شافوا إصراري وإني بجتهد في الحاجة اللي بحبها في التمثيل وإني فاشلة في دراستي في علم النفس».

يذكر أن أول مسلسل شاركت به الفنانة هو «كيد الحموات»، في عام 2014، وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار دراما كوميدية، حول أربع سيدات مختلفات في طباعهن الشخصية، يتزوج أبناؤهن فيبدأن في تطبيق نظرية سيطرة الحموات، سواء على زوجات أبنائهن، أو حتى على الأبناء شخصيًا، والعمل الدرامي تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد صقر.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق