حامل مصابة بكورونا تنشر صورة جنينها يرتدي قناعًا للوجه.. ما القصة؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

أثارت مجموعة من صور الأشعة الخاصة للتعرف على نوع الجنين، والتي نشرتها سيدة بريطانية، تدعي سامانثا سبايسر،34 عاماً، حيرة الكثير عبر السوشيال ميديا، بسبب الشكل الذي جاء عليه الجنين.

سبايسر، حامل في الأسبوع الـ12، وأصيبت بفيروس كورونا، وفقاً لتقرير الديلي ميل البريطانية، وكانت تعيش حالة من القلق على طفلها ولكن حين خضعت للفحضي الأشعاعي تغير الموقف تماماً.

ظهر الجنين وهو يرتدي قناعًا في الرحم، وأوضحت وفقاً للديلي ميل البريطانية: «إنها شعرت أن الصورة كأنها علامة من طفلها تخبرها بأنها ستكون بأمان»، اعتقدت في البداية أن الصورة كانت مجرد صدفة لطيفة، إلا أنها شعرت فيما بعد أن الصورة لها معنى عميق.

c

وتابعت في تصريحاتها: «كنا نمزح أنها كانت ترتدي قناعها لتحمي نفسها مني، وساعد ذلك في الحفاظ على هدوئي»، ومن المقرر أن تلد سامانثا طفلتها الثانية في مايو القادم.

أضافت أن الصورة مناسبة جدًا للوضع العالمي الحالي، وأنها تلخص فترة الحمل أثناء الإغلاق في هذا الوقت الصعب.

The varying sketchy shadows on the scan are visibly lighter across the nose, mouth and chin of baby's face and the same lighter colour makes a clean line back across the side of baby's head, like the string of a mask tucking behind her little ear

حذرت منظمة الصحة العالمية (WHO) النساء الحوامل من تلقي لقاح مودرنا المضاد لفيروس كورونا المستجد إلا إذا كن معرضات لخطركبير، من خلال إرشادات جديدة أصدرتها بشأن هذا اللقاح.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق