حبس عاطل روج لبيع الألعاب الجنسية عبر «فيس بوك» بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب وذلك لقيامه بإنشاء صفحة على «فيس بوك» لبيع الألعاب الجنسية.

تلقى اللواء محمود أبوعمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى، برصد إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تحوى العديد من الصور لمنتجات بعض الأدوات والألعاب الصناعية والمنافية للآداب، ووجود بعض العبارات التي يبدى من خلالها المعلن استعداده لبيع تلك المنتجات مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن استهدافه وضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية، وتبين أنه عاطل، مقيم بالجيزة، وبمواجهته أقر بقيامه بالإتجار بالأدوات الصناعية المنافية للآداب والمهربة والمحظور تداولها داخل البلاد، وبعض الأدوات التي تستخدم في ممارسة الفجور لراغبيها عن طريق الموقع المشار إليه مقابل مبالغ مالية.

وأضاف أنه من قام بإنشاء الصفحة المشار إليها لذات الغرض، كما تم ضبط 2 هاتف محمول خاص بالمتهم «يحتوي على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم» و4 قطع من الأدوات الصناعية المنافية للآداب.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق أمرت بحبس المتهم، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على هاتفى المحمول.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

أخبار ذات صلة

0 تعليق